أخبار

مسكن / أخبار / ما هي أهمية لون الستائر

ما هي أهمية لون الستائر

               
Update:2022-06-14 14:11:30 Tuesday
Summary: من بين الستائر بجميع الألوان ، تعتبر الستائر الحمراء الداكنة نادرة نسبيًا. يتم استخدامها بشكل عام في غرفة الزفاف للعروسين. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مناسبة أكثر في الشتاء لأنها أكثر دفئًا. إذا كان لون الستائر غامقًا جدًا ، فسيتم استخدامه لفترة طويلة. ،......
من بين الستائر بجميع الألوان ، تعتبر الستائر الحمراء الداكنة نادرة نسبيًا. يتم استخدامها بشكل عام في غرفة الزفاف للعروسين. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مناسبة أكثر في الشتاء لأنها أكثر دفئًا. إذا كان لون الستائر غامقًا جدًا ، فسيتم استخدامه لفترة طويلة. ، سيكون لها تأثير سلبي معين على الحالة المزاجية للناس ، لكن ليس من الجيد اختيار ستائر هونان ذات الألوان الزاهية للغاية ، لأنها ستسبب إرهاقًا بصريًا وتجعل الناس يشعرون بالضيق بعد النظر إليها لفترة طويلة.

لذلك في عملية اختيار لون الستائر يمكنك اختيار بعض الألوان البسيطة والبسيطة مثل الأزرق الفاتح والأخضر الفاتح. يمكن أن يمنح هذا النوع من الألوان القريب من الطبيعة والذي يبدو صغيرًا وجديدًا المستخدمين إحساسًا بمزاج أكثر متعة ، إذا كنت تعاني غالبًا من الأرق ، يمكنك تجربة بعض الألوان الخام ، مثل الأسود والأحمر ، والتي يمكن أن تساعدنا تغفو أسرع. في المشاهد المختلفة في المنزل ، يكون لون الستائر أيضًا خاصًا جدًا.

على سبيل المثال ، إذا اخترت بعض الألوان الدافئة ستارة الباب في غرفة المعيشة ، يمكنك منح الضيوف إحساسًا بالضيافة. في هذا الوقت ، إذا تمت إضافة خيوط الغزل الشبكي كتزيين ، فإنها ستزيد من الحس الفني لغرفة المعيشة بأكملها. بالنسبة للستائر المثبتة في الدراسة ، تكون الرياح المحايدة أفضل ، واللون الأخضر الداكن والأخضر الفاتح والأزرق الفاتح أفضل. جيد. يمكن لغرف النوم التي نعيش فيها غالبًا اختيار ستائر ذات ألوان ناعمة أو لون شيزوكا.

على سبيل المثال ، إذا كان هناك بعض الأثاث باللون البني الفاتح أو الأصفر المائل للبني في الغرفة ، فيمكن أن يتطابق مع الستائر البرتقالية أو البيجية. إذا كان هناك بعض الأثاث الأبيض ، فيمكن أن تتطابق مع الستائر ذات اللون الأزرق الفاتح أو بلون القهوة ، مما يجعل غرفة نومنا أنيقة ، ولكنها لا تشعر بأنها مهجورة ودافئة وليست مبتذلة للغاية. في المطاعم المفتوحة ، ستختار العديد من الأماكن استخدام الستائر البرتقالية أو الصفراء ، وذلك لأن الستائر من هذا اللون يمكن أن تزيد من شهية العملاء.

منتجنا