أخبار

مسكن / أخبار / كيفية تركيب قضيب ستارة الباب الفرنسي

كيفية تركيب قضيب ستارة الباب الفرنسي

               
Update:2021-12-03 11:00:04 Friday
Summary: الأبواب الفرنسية أبواب بها ستارة الباب زجاج تقريبًا من أعلى إلى أسفل. إنها مصنوعة في أزواج ، وتفتح في الوسط للترحيب بالضوء والهواء النقي والمناظر الخارجية ، وتوفر الوصول إلى الأسطح والمروج والشرفات - يمكنك تسميتها. تتشابه بوابات الحديقة في المظهر......
الأبواب الفرنسية أبواب بها ستارة الباب زجاج تقريبًا من أعلى إلى أسفل. إنها مصنوعة في أزواج ، وتفتح في الوسط للترحيب بالضوء والهواء النقي والمناظر الخارجية ، وتوفر الوصول إلى الأسطح والمروج والشرفات - يمكنك تسميتها. تتشابه بوابات الحديقة في المظهر ، ولكن عادةً ما تكون إحدى البوابات مفتوحة فقط. يمكنك معاملتها مثل الأبواب الفرنسية التقليدية. بغض النظر عن التكوين الخاص بك ، فإن هذه الأبواب تمثل تحديات عندما تريد الخصوصية.

يجب أن يكون الباب قادرًا على العمل دون أن تسدّه الستائر. إذن كيف تحصل على الخصوصية عندما تحتاج إليها وشعورًا كبيرًا بالانفتاح عندما تحتاج إليها؟ أولاً ، ضع في اعتبارك كيف تريد تغطية الباب. هل تريد فقط تغطية الزجاج بالستائر الفرنسية والأجهزة؟ أم تريد تغطية الباب بالكامل بالستائر أو الستائر؟ يمكنك حتى الحصول على كليهما! إذا كنت تبحث عن خصوصية تامة ، فيمكنك استخدام عمود في الجزء العلوي والسفلي من الزجاج ، وكلا القطبين العلوي والسفلي مجهزان بستائر جيب للعربة. في بعض الأحيان ، يمكن ربط هذه الستائر في المنتصف لتأخذ شكل الساعة الرملية. في هذه الحالة ، يمكنك استخدام قضبان إطار النافذة المسطحة.

تقدم Drapery Rods Direct خمسة أحجام من قضبان إطارات النوافذ المسطحة لتغطية الأبواب والنوافذ الفرنسية بأي عرض. الأحجام الصغيرة تأتي في أزواج ، لكن الأحجام الأكبر تباع منفصلة. يجب أن يكون ساق الباب الفرنسي عريضًا مثل عرض فتح النافذة أو أعرض قليلاً. يجب أن تكون الستائر الفرنسية بجيب العربة ضعف عرض الزجاج للحصول على مظهر غني مجعد - ثلاثة أضعاف الامتلاء المطلق. بالنسبة للقضبان الموجودة في الجزء العلوي والسفلي من الزجاج ، يجب أن تكون الستائر بطول بضع بوصات لحساب سمك القضبان وتمرير أي قالب حول الزجاج.

من السهل تثبيت قضيب ستارة فرنسي بأسلوب وشاح النافذة المسطح: قم بتثبيت الدعامة أعلى وأسفل الزاوية الخارجية لكل جزء زجاجي ، واسحب القماش إلى القضيب ، ويتم تثبيت الطرف المفتوح للقضيب على قوس. رتب امتلاء الأبواب والنوافذ الفرنسية بالتساوي ، وقد انتهيت! من السهل تثبيت قضيب ستارة فرنسي بأسلوب وشاح النافذة المسطح: قم بتثبيت الدعامة أعلى وأسفل الزاوية الخارجية لكل جزء زجاجي ، واسحب القماش إلى القضيب ، ويتم تثبيت الطرف المفتوح للقضيب على قوس. رتب امتلاء الأبواب والنوافذ الفرنسية بشكل متساو وانتهى الأمر!

منتجنا