أخبار

مسكن / أخبار / ما هي مزايا الستائر

ما هي مزايا الستائر

               
Update:2022-06-21 9:25:13 Tuesday
Summary: من أجل جعل البيئة المعيشية أكثر أمانًا وحماية الخصوصية بشكل أفضل وتجنب التدخل الخارجي ، يختار العديد من الأشخاص تثبيت الستائر أو الستائر المعدنية على زجاج شفاف كمأوى عند التزيين. من خلال الملاحظة ، وجد أن الكثير من الناس يحبون استخدام الستائر ذات ......
من أجل جعل البيئة المعيشية أكثر أمانًا وحماية الخصوصية بشكل أفضل وتجنب التدخل الخارجي ، يختار العديد من الأشخاص تثبيت الستائر أو الستائر المعدنية على زجاج شفاف كمأوى عند التزيين. من خلال الملاحظة ، وجد أن الكثير من الناس يحبون استخدام الستائر ذات المزايا العديدة كأداة للحجب. اسمحوا لي أن أقدم لكم الستائر.
جميل وبسيط. يمكن سحب الستائر بالكامل أو خفضها من خلال التحكم في الرباط ، ويكون الحجم واحدًا لواحد ، مما يجعل النافذة بسيطة وأنيقة. بالمقارنة مع الستائر المصنوعة من القماش التي تحتاج إلى شغل معظم مساحة النافذة ، فمن الواضح أنها أفضل بصريًا ، ولن تتلاشى الستائر ولن يتغير لونها. تعديل مجاني. إن التشغيل الحر للستائر مرتفع للغاية ، ويمكن التحكم في دخول الضوء وحجبه عن طريق ضبط زاوية الشفرات حسب الرغبة ، بحيث توجد في حالة وموضع مناسبين.
الستائر هي نسبيا نسيج ستارة شفافة طريقة بسيطة للحجب والتزيين ، وهي اقتصادية ، ويمكن أن يكون اللون الأبيض مناسبًا لجميع أنواع الألوان ، لذلك فإن العديد من المنازل الجديدة مثبتة مسبقًا بالستائر. العيب هو أن هناك فجوات حول ووسط ، وظيفة التدريع غير كافية ، وتأثير الدفء وعزل الصوت لا يمكن تحقيقهما.
مادة الخشب الصلب ، صديقة للبيئة. يتمتع الخشب المصمت بجمال طبيعي لا مثيل له بين جميع مواد الديكور. يمنح لونها ومادتها الناس شعورًا بالعودة إلى الطبيعة والعودة إلى الأصل. مادة الخشب الصلب هي مادة قابلة لإعادة التدوير ومستدامة ، صديقة للبيئة وصديقة للبيئة ، وهي مفيدة للصحة. عزل الصوت وتوفير الطاقة وحماية البيئة. بالمقارنة مع الستائر العادية ، تتمتع الستائر الخشبية الصلبة بأداء عزل صوت جيد ، مما يسمح لك بالابتعاد عن صخب المدينة. في فصل الشتاء ، تتميز الستائر المعدنية المصنوعة من الخشب الصلب بأداء منع التسرب الجيد ، مما يقلل من انبعاث الحرارة الداخلية في فصل الشتاء ؛ في الصيف ، يمكن أن تقلل 80 ٪ من الحرارة الناتجة عن ضوء الشمس ؛ من خلال ضبط زاوية الشفرات ، يمكن تكوين رياح طبيعية منعشة ، والتي يمكن أن تحسن كفاءة الطاقة بشكل فعال. كفاءة الاستخدام

منتجنا