أخبار

مسكن / أخبار / كيفية تركيب الستائر الهندسية

كيفية تركيب الستائر الهندسية

               
Update:2022-06-06 0:00:00 Monday
Summary: 1. حل للمساحة المنخفضة: عند تركيب هندسة Motu نسيج ستارة شفافة ، ليس من الضروري أن تكون قريبًا من الجزء العلوي من إطار النافذة ، ويمكن تحريك قضيب تعليق الستارة لأعلى بشكل مناسب ، مما يتسبب في خيال كبير في الغرفة ويمنع الأشخاص الذين يعيشون في......
1. حل للمساحة المنخفضة: عند تركيب هندسة Motu نسيج ستارة شفافة ، ليس من الضروري أن تكون قريبًا من الجزء العلوي من إطار النافذة ، ويمكن تحريك قضيب تعليق الستارة لأعلى بشكل مناسب ، مما يتسبب في خيال كبير في الغرفة ويمنع الأشخاص الذين يعيشون فيها من الإصابة بالاكتئاب. لا يقتصر تطبيق الستائر على الديكور الفني ، بل يمكن توسيع دورها لتغيير المساحة والرؤية ، وذلك لتقوية الأسرة التي هي في وضع غير موات في الفضاء ، حسب ترتيب ترتيب الأثاث من الأعلى إلى المنخفض ، وتجنب المظهر البصري التناقض ، الحفاظ على ديكور المنزل متسقة.

2. حل الشعور بالازدحام: يجب بناء مساحة التخزين على طول الجدار قدر الإمكان ، وتكون النافذة جزءًا من الحائط. تستفيد أقمشة ستائر Motu الهندسية بالكامل من مساحة النافذة المقسمة لتشكيل نمط مستقل لديكور المناظر الطبيعية. بالطبع ، يجب أن يكون الأثاث الآخر في المنزل قريبًا من الحائط قدر الإمكان. حافظ على مسافة من السطح ، واترك ممرًا معينًا ، واستخدم تأثير المساحة لقص قماش الستارة الهندسية Motu لتجنب الشعور الضيق بالازدحام الناجم عن ترتيب الأثاث في الغرفة. حل الشعور بالارتباك هو نتيجة الاستخدام الماهر للخطوط الفنية بواسطة نسيج ستارة Motu الهندسي.

3. حلول لتوسيع المساحة الصعبة: أقمشة الستائر الهندسية من Motu مناسبة للغرف ذات النوافذ المتعددة. أقمشة ستائر Motu الهندسية يتم تركيبها على الجدران والنوافذ حسب المواصفات ، ويوجد عدة مرايا كبيرة مائلة على الجانب. يمكن اعتبار الإطار الجميل عملًا فنيًا ، فالضوء المنعكس والمشوه يجعل المساحة تبدو رائعة. تؤكد مطابقة أقمشة ستائر Motz Engineering على وضع الملحقات. تبرز الطبقات الأمامية والخلفية الكبيرة بوضوح خصائص الملحقات الخاصة بها ، والتي يمكن الشعور بأنها مناسبة بصريًا. يبدأ نسيج الستارة لشركة Motu Engineering من التفاصيل ، ثم يتوسع تدريجياً إلى مطابقة الأثاث واسع النطاق ، ليصبح التركيز البصري ، والذي يمكن أن يعكس بشكل أفضل اهتمام المالك وذوقه.

4. لا يوجد حل لأسلوب الزخرفة اللافت للنظر: الستائر زينة ، والأذكياء لن يدفنوا مواهبهم أبدًا. قماش ستارة Motu الهندسية يضبط نمط الأسرة بلونه الخاص ، مع مراعاة التطبيق العملي والأناقة. نسيج ستارة Motu الهندسية يتعاون مع البيئة المحيطة بسلاسة وبشكل طبيعي. من السهل وضع الزهور والنباتات في المنزل ، ولكن الأهم من ذلك ، أن حزام قماش ستارة Motu الهندسي يتنفس بشكل طبيعي. تصميم الستائر مهم خاصة في المواسم المتغيرة. يمكن تغيير الستائر في أي وقت حسب الموسم ، مما يخلق طعمًا مختلفًا تمامًا للفضاء

منتجنا