أخبار

مسكن / أخبار / ما الفرق بين شاش القنب والشيفون

ما الفرق بين شاش القنب والشيفون

               
Update:2022-07-20 14:07:48 Wednesday
Summary: شاش الكتان هو عنصر شائع في الوقت الحاضر ، وشاش الكتان عبارة عن نسيج قطني خفيف ورقيق مع خطوط رأسية. معظمها منسوج بخيوط قطنية نقية ، وبعضها منسوج بخيوط مخلوطة من القطن والكتان. معظمها منسوج بخيوط قطنية نقية ، وبعضها منسوج بخيوط مخلوطة من القطن والكت......
شاش الكتان هو عنصر شائع في الوقت الحاضر ، وشاش الكتان عبارة عن نسيج قطني خفيف ورقيق مع خطوط رأسية. معظمها منسوج بخيوط قطنية نقية ، وبعضها منسوج بخيوط مخلوطة من القطن والكتان. معظمها منسوج بخيوط قطنية نقية ، وبعضها منسوج بخيوط مخلوطة من القطن والكتان. معظم المواد الخام لغزل القنب هي خيوط قطنية نقية. منذ الستينيات ، نظرًا لتطور صناعة الألياف الكيميائية ، كانت هناك مواد خام من خيوط القنب المخلوطة مثل قطن البوليستر ، وقنب البوليستر ، وقطن البوليستر. نسيج الثلج هو نسيج حريري منسوج مع التفاف قوي ولحمة مطوية. نسيج الشيفون رقيق وشفاف ، ناعم ومرن عند اللمس ، نظيف المظهر ، جيد في التهوية والتعليق ، ومريح للارتداء. خيوط جو خفيفة وثقيلة وسميكة ورقيقة وشفافة وشفافة وذات وجه حريري للتجاعيد وما إلى ذلك بشكل عام مناسبة للتنانير والقمصان التي ترتديها النساء في الصيف. شاش الكتان عبارة عن نسيج قطني رقيق به خطوط رفيعة على سطح القماش.

الجملة تصميم 100 ورقة البوليستر نمط الجاكار الاعوجاج متماسكة شبكة قميص شير الستار نسيج غرفة نوم

هناك بوليستر / قطن ، بوليستر / قنب ، نسيج محكم يتم تقسيم خيوط القنب المخلوطة ، وخيوط القنب إلى خيوط القنب العادية وتصميم خيوط القنب وفقًا للهيكل التنظيمي. نسيج قطني خفيف الوزن مع خطوط رفيعة على سطح شاش القنب. معظمها منسوج بخيوط قطنية نقية ، وبعضها منسوج بخيوط مخلوطة من القطن والكتان. منذ الستينيات ، نظرًا لتطور الألياف الكيميائية ، ظهرت خيوط القنب المخلوطة مثل البوليستر / القطن والبوليستر / القنب والأبعاد / القطن. تمت تسمية خيوط القنب بسبب نضارتها مثل القنب. إنه أحد الأصناف الرئيسية للملابس الصيفية ، ويتميز بخصائص باردة وقابلة للتنفس. خيوط القنب مبيضة ، مصبوغة ، مطبوعة ، جاكار ، مصبوغة بالخيوط ، وما إلى ذلك ، وهي مناسبة للقمصان الرجالية والنسائية ، وسراويل الأطفال ، والتنانير ، والمناديل والأقمشة المزخرفة. يتم تقسيم خيوط القنب إلى خيوط القنب العادية وتصميم خيوط القنب وفقًا للهيكل التنظيمي.
① خيوط عادية. بشكل عام ، يتم استخدام وزن اللحمة والنسج المسطح ، وخيوط السداة تتراوح من 18 إلى 13 يومًا (32 إلى 45 عددًا بريطانيًا) ، وكثافة اللحمة أعلى بنسبة 10٪ ~ 15٪ من كثافة السداة ، وسطح القماش به خطوط خطية واضحة .
② خيوط التصميم. باستخدام تغيير بنية النسيج ، أو ترتيب النسيج بأعداد مختلفة من خيوط السداة وتغيير خيوط السداة ، هناك أنواع مختلفة من خيوط القنب وخيوط القنب المصنوعة من الخيزران وخيوط القنب السداة المختلفة. يتضمن خيوط القنب المتغيرة تغييرات مختلفة في الملمس ، والملمس الخشن والبارز ، وخيوط القنب المستقيمة مع وجود فجوات على مسافات معينة ، وفجوات صغيرة على سطح القماش ، ونسيج ناعم وخفيف ، وخيوط سداة مختلفة باردة مع خيوط سداة واحدة ومختلفة رقم. يتم ترتيب خيوط السداة المزدوجة دوريًا على فترات ، وتكون الخطوط على سطح القماش أكثر بروزًا. معظم المواد الخام لغزل القنب هي خيوط قطنية نقية. منذ الستينيات ، نظرًا لتطور صناعة الألياف الكيميائية ، تم استخدام خيوط خيوط القنب المخلوطة مثل قطن البوليستر ، وقنب البوليستر ، وقطن البوليستر.

منتجنا