أخبار

مسكن / أخبار / ما هي أنواع الستائر

ما هي أنواع الستائر

               
Update:2022-07-06 0:00:00 Wednesday
Summary: 1. يمكن سحب الستائر الدوارة بحرية. يمكن تقسيمها إلى: مصراع من الألياف الاصطناعية ، مصراع حرق الأخشاب ، مصراع من الخيزران. من بينها ، الستائر الدوارة المصنوعة من الألياف الاصطناعية منسوجة بتقنية خاصة ، والتي يمكن أن تمتص أشعة الشمس القوية ، وتتحول ......
1. يمكن سحب الستائر الدوارة بحرية. يمكن تقسيمها إلى: مصراع من الألياف الاصطناعية ، مصراع حرق الأخشاب ، مصراع من الخيزران. من بينها ، الستائر الدوارة المصنوعة من الألياف الاصطناعية منسوجة بتقنية خاصة ، والتي يمكن أن تمتص أشعة الشمس القوية ، وتتحول نسيج ستارة شفاف جودة الإضاءة الداخلية ، ولها تأثيرات مضادة للكهرباء الساكنة ومقاومة للحريق.

الحديث الستار الجاكار بقعة ضوء غرفة المعيشة elengant الستار النسيج لفة شير
هذا هو النمط الهندسي لشركتنا على شكل أوراق الشجر من الستائر الخفيفة والرقيقة ، مع التهوية والإخفاء ، الجودة الرخيصة والجيدة ، الإنتاج الضخم ، لتلبية احتياجات الشراء للعملاء.

2. يمكن تقسيم الستائر القابلة للطي إلى ستائر من 100 صفحة ، وستائر نهارية وليلية ، وستائر على شكل خلية نحل ، وستائر 100 أضعاف وفقًا لوظائفها المختلفة. من بينها ، ستارة قرص العسل لها تأثير ممتص للصوت ، ويمكن أن يكون للستار النهاري والليل أي تأثير بين انتقال الضوء وغير انتقال الضوء.

3. يمكن تقسيم الستائر الرأسية إلى ستائر ألمنيوم وستائر ألياف صناعية حسب الأقمشة المختلفة.

4. تنقسم الستائر المكونة من مائة صفحة بشكل عام إلى 100 صفحة خشبية ، و 100 صفحة من الألومنيوم ، و 100 صفحة من الخيزران ، وما إلى ذلك. وتتمثل أكبر ميزة للستائر الفينيسية في أنه يمكن ضبط زوايا الضوء المختلفة بشكل عشوائي ، بحيث يمكن ضبط الضوء الطبيعي في الغرفة مليئة بالتغييرات 3

منتجنا