أخبار

مسكن / أخبار / كيفية تنظيف ستارة الحمام

كيفية تنظيف ستارة الحمام

               
Update:2022-08-09 16:24:48 Tuesday
Summary: قم أولاً بإزالة ستارة الحمام ووضعها في حوض الاستحمام ، ثم قم بتخزين الماء. لا تحتاج الكثير. يكفي غمر ستارة الحمام نسيج محكم على ارتفاع. يجب نقع الجزء المتعفن بشكل خطير في الماء ، ويجب سكب ماء التبييض أثناء تخزين الماء. بالرغم من أن المبيض له رائح......
قم أولاً بإزالة ستارة الحمام ووضعها في حوض الاستحمام ، ثم قم بتخزين الماء. لا تحتاج الكثير. يكفي غمر ستارة الحمام نسيج محكم على ارتفاع. يجب نقع الجزء المتعفن بشكل خطير في الماء ، ويجب سكب ماء التبييض أثناء تخزين الماء. بالرغم من أن المبيض له رائحة نفاذة ، إلا أنه يعمل بشكل أفضل ، صب حوالي 1/4 أو 1/3 منه ، ثم أغلق باب الحمام واتركه لمدة تزيد عن نصف ساعة ، وسوف يتخلص منه العفن. إذا لم تتم إزالته تمامًا ، يمكنك إضافة المُبيض لنقعه مرة أخرى ، ثم ملء حوض الاستحمام نصف ممتلئ قبل تصريف الماء ، وتطهير الأنابيب بالمناسبة.

مصنع توريد لينة البوليستر الفوال الأبيض نافذة ستائر الجاكار شبكة ستارة نسيج محض
Factory Supply soft polyester white voile window curtains jacquard mesh curtain sheer fabric

بعد الغسل ، استحم برأس الدش حتى تختفي رائحة المُبيض تمامًا. إذا كنت كسولًا جدًا لتنظيف ستارة الحمام يدويًا ، يمكنك نقع ستارة الحمام في الغسالة وإضافة 4 أكواب من الخل وتركها طوال الليل قبل تسليمها إلى الغسالة لتنظيفها. لا يمكن لهذه الطريقة فقط تعقيم جميع الأوساخ وتحييدها ، ولكنها توفر أيضًا الحاجة إلى تنظيف ستارة الحمام يدويًا. التراب. مثل الأقمشة القطنية الأخرى ، فإن الستائر القطنية أو القماشية هي نفسها ، حيث يتم غسلها بالماء والصابون ، ثم غسلها وكيها.

تحتاج معظم ستائر الاستحمام فقط إلى التجفيف في الشمس ، ومن الصعب إزالة العفن الفطري ، يمكنك تجربة محلول التبييض الخفيف ، ثم تجفيفه. يمكن أن يؤدي استخدام الخل إلى إزالة فقاعات الصابون والعفن وبقع الزيت على ستارة الدش ، مما يجعل الجزء السفلي من ستارة الدش أكثر حداثة ، ويصعب تنظيف الجزء السفلي من ستارة الحمام ، يمكنك استخدام فرشاة لفرك الماء المالح بقوة ، لأن جزيئات الملح الدقيقة يمكن أن تنتج مثل تأثير يشبه المقشر ، ثم تمسح بالخل. يوجد الكثير من بخار الماء في الحمام ، وستارة الدوش لا تزال بالداخل ، ستنتج الكثير من البكتيريا ، مما سيؤثر على صحة الجسم.

لذا احرصي على تذكر تنظيف ستارة الحمام جيدًا ومنح نفسك بيئة استحمام نظيفة ، وبالطبع فإن نظافة الحمام أكثر أهمية للتهوية. في الحياة اليومية ، افتح باب الحمام للحفاظ على دوران الهواء ، وافتح ستارة الدش بعد الساونا مباشرة ، وجفف الأرضية وجوانب البلاط ، وقم بتشغيل مروحة العادم حتى يختفي رذاذ الماء على المرآة. بعد الاستحمام ، افتح ستارة الدش لتدوير الهواء ومنع العفن ، واستخدم هلام السيليكا لمنع العفن ، واستخدم فقط علبة من هلام السيليكا لامتصاص الرطوبة.

منتجنا