أخبار

مسكن / أخبار / ما هي أفضل مادة ستارة شفافة

ما هي أفضل مادة ستارة شفافة

               
Update:2022-02-07 0:00:00 Monday
Summary: هناك المزيد أقمشة ستائر شبه شفافة مما تراه العين. الستائر الشفافة عبارة عن حلول معالجة للنافذة خفيفة وشفافة تستخدم عادة لتكون بمثابة حاجز شبه شفاف. لقد كانت مشهورة لدى مصممي الديكور الداخلي لفترة طويلة. الستائر الشفافة لها تأثير جمالي كبير ......
هناك المزيد أقمشة ستائر شبه شفافة مما تراه العين. الستائر الشفافة عبارة عن حلول معالجة للنافذة خفيفة وشفافة تستخدم عادة لتكون بمثابة حاجز شبه شفاف. لقد كانت مشهورة لدى مصممي الديكور الداخلي لفترة طويلة. الستائر الشفافة لها تأثير جمالي كبير على الغرفة. مظهرها السائل ونمطها الناعم يكسر الخطوط الصلبة للغرفة ، مما يضيف لمسة أنثوية صامتة إلى مجال عملي بخلاف ذلك. إنه ليس فقط جذابًا بصريًا ، حيث يمنح الغرفة مظهرًا متدفقًا وخاليًا من العوائق ، بل إنه يضيء الغرفة أيضًا بظلال جذابة ومنتشرة ، مما يخلق أجواء ناعمة ومريحة للركاب. جاذبيتها الجمالية أكثر من أي شيء آخر ، لكن لديها بعض الوظائف القوية. على السطح ، يتم استخدامها بشكل أساسي لفلترة الضوء ؛ للاستحمام في الداخل في وهج الشمس الصامت.

ولكن إلى جانب ترشيح الضوء ، فإنها توفر أيضًا خصوصية جزئية أثناء النهار ، مع الحفاظ على المنظر طوال الوقت. إذا كنت من محبي الضوء المنتشر ، فاستخدم الستائر الشفافة لتغطية النوافذ والمداخل. سيقومون بتصفية الضوء لخلق هالة ناعمة داخل الغرفة. يمكنك الآن الاستمتاع بضوء الشمس الناعم دون أن تتلألأ مباشرة في عينيك ، كما توفر الستائر الشفافة القليل من الخصوصية. بينما تستمتع بالضوء الطبيعي والمنظر من الداخل خلال النهار ، ستوفر الستائر الشفافة مستوى معينًا من الخصوصية من المتفرجين ، وستحصل على مزيد من المرونة في ضبط تدفق الضوء وخصوصية الغرفة ، عند إقران علاجات النوافذ المعتادة. مع الستائر الشفافة. على عكس استخدام الستائر الدوارة الداكنة أو الستائر الرومانية ، توفر الستائر الشفافة مزيدًا من الضوء أثناء النهار ، بينما يوفر القماش الآخر مزيدًا من الخصوصية في الليل. يمكن صنع الستائر الشفافة من مجموعة واسعة من المواد مثل الشاش ، قطن ، حرير ، فوال ، بوليستر ، شاش ، كتان ، شيفون ، دانتيل.

دعونا نلقي نظرة على بعض الميزات المميزة المرتبطة بكل مادة. ربما يكون Voile هو ما يتبادر إلى الذهن أولاً عندما تتسوق لشراء أقمشة شفافة. إنه نسيج صناعي مصنوع من مزيج من الكتان والبوليستر. مزيج الخيوط الطبيعية والاصطناعية يجعل الفوال قويًا ومتينًا. إنها خفيفة للغاية ومتوفرة بكل لون يمكن تخيله. إنها تتيح الكثير من التهوية وغالبًا ما تستخدم في فصل الصيف ، إذا كنت تريد ذلك المظهر التقليدي ، فاختاري الدانتيل. كان تصميم الحياكة المفتوحة من الدانتيل خيارًا شائعًا للستائر لفترة طويلة. يجعل النسيج المعقد ، جنبًا إلى جنب مع الإحساس الدقيق ، هذا القماش اختيارًا راقيًا لمعظم المشترين. كما أنها عرضة للاهتراء ، والبطانة مصنوعة من ألياف طبيعية مصدرها نبات الكتان.

هذه الخيوط أكثر سمكًا من القطن وبنية أكثر كثافة. لهذا السبب ، فإنها توفر مزيدًا من الخصوصية وحجب الضوء مقارنة بالأقمشة الشفافة الأخرى. تحتوي الستائر المصنوعة من الكتان أيضًا على تجاعيد ، لذلك من السهل تصميمها على شكل طيات ومشاهدتها تظل هكذا لفترة طويلة ، وهذه الجودة تجعل صيانة الكتان أمرًا صعبًا بعض الشيء. تصبح قاسية إذا تلطخت بها أي أوساخ. أكبر عيب في الكتان هو أنه غير قابل للغسل في الغسالة وتحتاج إلى تعبئته في المنظفات الجافة. الموسلين هو نسيج قطني فائق النعومة يسهل وضعه على الجيب أيضًا. ومع ذلك ، فهي ليست محض مثل الآخرين المذكورة هنا. يمكنك نسج أنماط معقدة فيه ، كما يمكنك صبغه بألوان مختلفة ، والحرير هو نسيج طبيعي آخر يعمل جيدًا مع الأقمشة الشفافة. الحرير هو أيضًا أحد أقوى الألياف الطبيعية ، وهذا على الأرجح سبب ظهورهم الجديد لفترة طويلة. تبدو ساحرة ومتطورة. ومع ذلك ، تميل الألوان الداكنة إلى التلاشي في الحرير. لذلك ، إذا كنت تختار الحرير ، فحاول التمسك بالألوان الفاتحة. يعتبر البوليستر خيارًا رائعًا إذا كنت تبحث عن الجودة والمظهر والمتانة والقدرة على تحمل التكاليف ، كل ذلك في عبوة واحدة. علاوة على ذلك ، من المعروف أنها سهلة الصيانة. لن يتجعد القماش أو يتمدد ، وسيبقى مظهره جديدًا لفترة طويلة

منتجنا