أخبار

مسكن / أخبار / كيفية تركيب الستائر لجعل غرفتك تبدو أكبر

كيفية تركيب الستائر لجعل غرفتك تبدو أكبر

               
Update:2022-02-14 0:00:00 Monday
Summary: غرفة صغيرة تأتي مع تحدياتها الفريدة. في حين أنه من السهل جدًا التدفئة والصيانة ، قد تبدو الغرف الصغيرة ضيقة بعض الشيء في بعض الأحيان. يمكن أن تلعب المفروشات والإكسسوارات الأخرى الخاصة بك دورًا مهمًا في جعل غرفتك الصغيرة أكبر بكثير مما هي عليه في ا......
غرفة صغيرة تأتي مع تحدياتها الفريدة. في حين أنه من السهل جدًا التدفئة والصيانة ، قد تبدو الغرف الصغيرة ضيقة بعض الشيء في بعض الأحيان. يمكن أن تلعب المفروشات والإكسسوارات الأخرى الخاصة بك دورًا مهمًا في جعل غرفتك الصغيرة أكبر بكثير مما هي عليه في الواقع. من السهل بالتأكيد صيانة الغرف الصغيرة. يؤدي التنظيف الأقل أيضًا إلى تقليل الوقت الذي تقضيه في الأعمال المنزلية. من السهل أيضًا تزيين غرفة صغيرة. لا داعي للقلق بشأن مزامنة الديكور مع أي غرفة أخرى ، كما هو الحال مع الغرف الكبيرة التي تفتح في غرف أخرى. يمكن أن تكون الغرفة الصغيرة لوحة مفتوحة لك! القليل من الأثاث والإكسسوارات المختارة بعناية هي كل ما تحتاجه لإبراز ذوقك الفني. أولاً وقبل كل شيء ، تخلص من الفوضى.

يمكن للفوضى أن تجعل أي غرفة تبدو صغيرة ومزدحمة وخانقة. قم بإزالة الفوضى وستلاحظ على الفور الفرق الذي يحدثه هذا التغيير الضئيل. عندما ينتقل الضوء بشكل غير محظور على سطح الأثاث والأرضيات المصقولة والسجاد النظيف ، ستشعر تلقائيًا بإحساس المساحة في الغرفة ، وإذا كنت قادرًا على رؤية الأرضية ، فستبدو الغرفة أكبر. قم بإزالة الأثاث عن الجدران وحافظ على المركز خاليًا. هذا سيمنح أي متفرج رؤية أوسع ، مما يساعد على خلق وهم بالمساحة. اختر الأثاث النحيف بدلاً من الأثاث الضخم. تسمح الأرائك والكراسي بذراعين ذات البنية النحيلة ، خاصة تلك التي تطفو على أرجل ظاهرة ، بمرور الضوء من تحتها ، مما يضئ الغرفة. استخدم أيضًا طاولات جانبية زجاجية وقطع مركزية للسماح بمرور الضوء من خلالها. هذا سيجعلها تبدو وكأنها تستهلك مساحة أرضية أقل كما يمكنك الأرضية تحتها. بشكل عام ، يعزز الأثاث النحيف الإحساس بالمساحة والضوء ، كما أن المرايا فعالة جدًا في بناء وهم المساحة. من ناحية ، تعكس المرآة الضوء الذي يسقط عليها مرة أخرى في الغرفة ، ومن ناحية أخرى ، فإنها تكرر المشهد ، مما يجعلها تبدو وكأنها امتداد للغرفة الحالية.

اعتمادًا على المكان الذي تضع فيه نافذتك ، يمكنك إنشاء صورة مكررة للنافذة أو الوشاح أو الأثاث لإضافة القليل من المساحة المرئية إلى غرفتك ، حيث يمكن للألوان أن تحدث فرقًا كبيرًا. مخطط أحادي اللون أو الاستخدام الذكي للألوان الزاهية يمكن أن يبدد الظلام ويجعل الغرفة تبدو أكبر. يمكن أن تكون الستائر مفيدة جدًا في إحداث هذا التأثير. دعونا نلقي نظرة على كيف يمكن أن تساعدك الستائر في إضافة بعض الأبعاد الإضافية إلى الغرفة. لا تزال الستائر واحدة من أكثر أغطية النوافذ شيوعًا هناك وليس بدون سبب وجيه. الستائر مرنة للغاية ويمكن تخصيصها لتغطية أشكال النوافذ المتنوعة. النسيج نفسه يفسح المجال لكثير من التعديلات. يمكنك إضافة بطانة تعتيم لقطع الضوء تمامًا. مع ستائر التعتيم ، ستحصل أيضًا على خصوصية عالية ودرجة معينة من إلغاء الضوضاء ، إذا اخترت ستارة شفافة ، فستحصل على ترشيح خفيف للضوء ، مما يقطع الوهج ويحافظ على إضاءة الغرفة بتوهج جميل من الضوء المنتشر. بالإضافة إلى الضوء ، ستسمح لك الستائر الشفافة أيضًا بالاستمتاع بالمنظر دون المساومة على خصوصيتك.

بشكل عام ، هناك ملف ستارة الباب الكثير من الستائر ، مما يجعلها اختيارًا مغريًا لأي غرفة بحجم. يمكن استخدام الستائر الطويلة لجعل الغرفة أطول. حتى في حالة وجود نوافذ صغيرة ، لا يزال بإمكانك تعليق الستائر بالقرب من السقف لخلق انطباع بوجود مساحة عمودية. إذا وصلت الستائر إلى الأرضية من السقف ، فستستخدم الطول الكامل للغرفة لخلق انطباع بالارتفاع ، دون إغراق الديكور العام. تعمل هذه الطريقة جيدًا مع الستائر الشفافة. في حين أن طيات القماش الطويلة تخلق انطباعًا بالارتفاع ، فإن الستائر الشفافة تسمح بدخول الكثير من الضوء لتبديد أي ظلام من الغرفة. ستخلق ثنيات القماش الجميلة إحساسًا بالغموض والسحر ، بينما تنغمس الغرفة في شبكة دقيقة من التوهج واللمعان ، كما أن وجود الستائر العريضة سيضيف أيضًا إلى البعد الخطي للغرفة. حتى عندما تكون النوافذ صغيرة ، يمكنك استخدام ستائر أكبر لجعل الغرفة تبدو أوسع. مع الستائر ذات الألوان الفاتحة ، ستتمكن من جعلها غير مزعجة ، ولكنها تشتيت بصريًا للغرفة ، كما أن ألوان الستارة لها أهمية كبيرة. إذا قمت بمزج اللون مع الأثاث أو قمت بتنسيقه جيدًا مع موضوع اللون المتكرر للغرفة ، فستتمكن من إنشاء مظهر موحد يندمج بسلاسة مع الخلفية لجعل الغرفة تبدو أكبر.

منتجنا