أخبار

مسكن / أخبار / لماذا يحتاج متجرك إلى الستائر الدوارة

لماذا يحتاج متجرك إلى الستائر الدوارة

               
Update:2022-01-25 10:44:26 Tuesday
Summary: مصاريع الأسطوانة سوف تعلق على ستارة الباب خارج المبنى. عادة ، تغطي الستائر النوافذ أو الأبواب ، وهي الأجزاء الرئيسية المعرضة للخطر من المبنى عندما يتعلق الأمر بالاقتحام. وهي متوفرة بعدد كبير من الأحجام ويمكن أن تستوعب أي نافذة أو باب بأي حجم. سوف......
مصاريع الأسطوانة سوف تعلق على ستارة الباب خارج المبنى. عادة ، تغطي الستائر النوافذ أو الأبواب ، وهي الأجزاء الرئيسية المعرضة للخطر من المبنى عندما يتعلق الأمر بالاقتحام. وهي متوفرة بعدد كبير من الأحجام ويمكن أن تستوعب أي نافذة أو باب بأي حجم. سوف يلائم مزود المصراع الأسطواني المصاريع لتلبية الحاجة. تستخدم بعض الشركات أيضًا هذه المصاريع لتغطية نوافذ المرآب لحماية أساطيلها ، وعادةً ما تتكون الستائر الدوارة إما من الألياف الزجاجية أو المعدن. تتمتع كلتا المادتين بقوة ممتازة وتثبيط معظم اللصوص المحتملين. لا توجد طريقة هادئة لاختراق نظام الغالق المثبت بشكل صحيح. غالبًا ما تكون مصاريع الأسطوانة المصنوعة من الألياف الزجاجية هي الخيار الأكثر تكلفة.

لها قيمة عزل أعلى وتتطلب صيانة أقل من نظيراتها المعدنية. بالنسبة للمشترين الذين لا يكون الأمن همهم الرئيسي ، يتم استخدام مواد أخرى في بعض الأحيان. للخصوصية ، تختار بعض المتاجر والشركات مصاريع uPVC. تحمي هذه المصاريع النوافذ والأبواب الزجاجية للمحل ولكنها ليست فعالة في منع الغزوات. مصاريع uPVC متينة وخفيفة الوزن وتتطلب القليل جدًا من الصيانة. توفر مصاريع النوع هذه قيمة عزل أكبر من المعدن ولكن ليس بقدر مصاريع الألياف الزجاجية. تعد ميزة الدرفلة التي توفرها مصاريع الأسطوانة أحد الاعتبارات المهمة. تسمح قدرة الأسطوانة للموظفين بالاستمتاع بضوء الشمس أثناء النهار ولكن يمكن إغلاقها بإحكام في الليل أو في عطلات نهاية الأسبوع.

هناك عدة أنواع مختلفة من الستائر الدوارة. يمكن تشغيل مصاريع الأسطوانة يدويًا أو إغلاقها بشكل دائم. النوع الأكثر أمانًا هو المصراع الأسطواني الكهربائي. تتمتع مصاريع الأسطوانة الكهربائية بالقدرة على التدحرج تلقائيًا عن طريق تنشيط زر لتشغيل مصدر الطاقة. هذه هي أسهل مصاريع لف. عملية الاغلاق سريعة وفعالة. بالنسبة للمنازل والشركات التي لديها نوافذ وأبواب متعددة ، فهذا هو النظام الأكثر كفاءة. من المدهش كم من الوقت يمكن أن توفره أسطوانة المصراع الكهربائي. يختار العديد من مالكي المنازل الذين يرغبون في الحصول على أعلى مستوى من الأمان ستائر كهربائية ، وأغلى ستائر هي الألياف الزجاجية بنظام مصراع كهربائي.

هذا هو الخيار الأول من الخط الذي تختاره الشركات والمنازل التي تتطلب أفضل أمان. مصاريع معدنية هي الخيار الأكثر شيوعًا من حيث التكلفة ، ومصاريع uPVC هي الخيار الأقل تكلفة - ولكن ربما الأقل أمانًا. يمكن ترقية أي من هذه العلاجات إلى نظام كهربائي. عند التفكير في الستائر الدوارة ، يُنصح المشتري بمراعاة أهدافهم. الأمان هو السبب الأكثر شيوعًا ولكن منع التخريب هو سبب آخر للاستثمار في هذا المنتج. حدد أهدافك وناقشها مع مقدم الخدمة. مهما كانت احتياجاتك ، يوجد نظام مصراع دوار يناسب متطلباتك

منتجنا