أخبار

مسكن / أخبار / ما هي أنواع الستائر الذكية

ما هي أنواع الستائر الذكية

               
Update:2022-08-24 0:00:00 Wednesday
Summary: 1. تحتاج الشرائح والستائر الكهربائية للتحكم عن بعد إلى تخصيصها بنفسك. التجمع أقمشة ستائر شبه شفافة وتصحيح الأخطاء في الشرائح الكهربائية بسيط نسبيًا. يمكن لأي شخص لديه تخصص علمي في المنزل القيام بذلك. إذا كنت تشتري عبر الإنترنت ، فأنت بحاجة ......
1. تحتاج الشرائح والستائر الكهربائية للتحكم عن بعد إلى تخصيصها بنفسك. التجمع أقمشة ستائر شبه شفافة وتصحيح الأخطاء في الشرائح الكهربائية بسيط نسبيًا. يمكن لأي شخص لديه تخصص علمي في المنزل القيام بذلك. إذا كنت تشتري عبر الإنترنت ، فأنت بحاجة إلى قياس الحجم ، مثل ما إذا كانت طريقة التثبيت عبارة عن جدار جانبي أو رفع أو طرق تثبيت أخرى ، ولكن أيضًا أضف طول الممر المنزلق الذي يشغله سحب الستارة ، ثم التحكم فيه عن طريق جهاز التحكم عن بعد ، والهاتف المحمول جهاز تحكم عن بعد ، وإغلاق آلي للستارة عن طريق سحبها برفق.

الأبيض الباب ثنى التعتيم نافذة الخصوصية مقسم نقطة الجاكار الستائر الستار النسيج الرأسي
White door drape blackout privacy window divider point jacquard blinds curtain vertical fabric

2. نوع الستارة المتدحرجة هو نفس الستارة الكهربائية العادية. هناك خيارات متعددة لمواد الستائر. يجب أن يكون الحجم أكبر من النافذة. بشكل عام ، يتم استخدام تركيب الجدار الجانبي. تأثير الإسقاط ، سيؤثر الضوء القادم من النافذة على تأثير الإسقاط لعدة أشهر. في الوقت نفسه ، إذا كنت لا تستخدم الإسقاط ، فيمكنك أيضًا عمل أنماط مخصصة على قماش الستارة لتزيين المساحة والوظائف الأخرى.

3. نوع الستارة اليدوية الدوارة ، وتسمى أيضًا ستارة الربيع ، بدون مصدر طاقة ، اسحبها يدويًا وتحوم ، ثم اسحبها مرة أخرى تلقائيًا ، وهذا مناسب للحمام والمطبخ والنوافذ الأخرى.

4. لا يتم استخدام الزجاج المصبوغ حاليًا في السوق نظرًا لارتفاع سعره ، ويتم تثبيت النوافذ بشكل عام من قبل المطورين ولا تحتاج إلى استبدال. لا يوجد الكثير من الزجاج المُتذبذب والزجاج العازل للصوت يُباع في مدن مواد البناء العامة. عزل الصوت المذكور هنا Glass هو عزل صوت احترافي ، عزل صوت بالمعنى المطلق. يستخدم بشكل عام في غرف المسرح المنزلي ، ويصل تأثير عزل الصوت إلى 95٪. إذا كانت لديك الظروف ، يمكنك تجربة الزجاج الصغير لتحويل النوافذ والحمامات الخاصة بك

منتجنا