أخبار

مسكن / أخبار / كيفية تركيب الستائر بسهولة

كيفية تركيب الستائر بسهولة

               
Update:2022-09-08 13:41:42 Thursday
Summary: في الواقع ، تتضمن الزخرفة الكثير من الأشياء ، بما في ذلك المرحلة الأخيرة من شراء الأثاث. يختار معظم الناس تركيب الستائر الخاصة بهم عند تركيب الستائر. في كلتا الحالتين ، إذا كنت ترغب في الحصول على مُثبِّت محترف لتثبيته ، فعليك أن تدفع مقابل التثبيت. ......
في الواقع ، تتضمن الزخرفة الكثير من الأشياء ، بما في ذلك المرحلة الأخيرة من شراء الأثاث. يختار معظم الناس تركيب الستائر الخاصة بهم عند تركيب الستائر. في كلتا الحالتين ، إذا كنت ترغب في الحصول على مُثبِّت محترف لتثبيته ، فعليك أن تدفع مقابل التثبيت. لذلك يجب أن ننظر في خطوات استخدام سلك لتعليق الستارة ، وثانياً ، يجب أن نفهم طريقة تركيب الستارة. يمكنك شراء بعض الستائر ذات المشابك الصغيرة. هذا المقطع به حلقة صغيرة. ضع هذه الدوائر الصغيرة في السلك ، ثم استخدم المشابك لربطها بالسلك. الحبل السلكي والستارة متصلان بمشبك صغير يأتي بمقطع صغير خاص به ، والذي يباع عمومًا في محلات السوبر ماركت أو متاجر 2 يوان.

تصميم مخصص من 100 نافذة بوليستر فوال تول الاعوجاج شبكة محبوكة مطبوعة ستائر شفافة
Custom design of 100 Polyester window voile tulle warp mesh knitted printed sheer curtains fabric

عند تركيب الستائر يجب ملاحظة أن الستائر يجب أن تكون مجهزة بعدد كبير من الملحقات الصغيرة. مثل ستارة الباب الرؤوس ، وستائر الشاشة ، وسكك النوافذ ، وما إلى ذلك ، هذه ملحقات مهمة للستائر ولا غنى عنها. سيقوم العديد من مالكي المنازل بلصق ورق الحائط أولاً ، ثم تثبيت المسار ، لذلك عند تثبيت المسار ، من السهل أن تتسخ خلفية الشاشة ، ولأن الفتحة الخاطئة مثقوبة ، فإن الصيانة صعبة ، لذلك يجب تثبيت المسار أولاً ، ثم خلفية الشاشة. يمكن تغطية هذه الثقوب المثقوبة بشكل خاطئ بورق حائط دون التأثير على المظهر. الستارة المعلقة المستقيمة هي طريقة تركيب الستائر الأكثر شيوعًا ، وهذه الطريقة بسيطة نسبيًا. يشيع استخدامها في غرف النوم والحمامات والأماكن الأخرى. طريقة التثبيت الخاصة هي: من خلال التثقيب. الطويق يمكن أن يجعل الستار كله يظهر.

يمكن إجراء عملية التثبيت البسيطة هذه بنفسك ، دون الحاجة إلى الدفع للآخرين لتثبيتها ، مما يوفر تكاليف الزخرفة. يتم تثبيت طريقة تعليق ستارة رأس الستارة المزخرفة بشكل عام على الستائر المزدوجة في غرفة المعيشة ، وسيتم استخدام طريقة زخرفية. الستائر الزخرفية هي اختيار العديد من الأسر ، وهذه الطريقة عملية للغاية أيضًا. الأول هو استخدام رأس ستارة مزخرف ، بدون استخدام بكرات ، يمكن إدخال الستارة مباشرة في الصندوق العلوي وتعليقها على الحائط.

ثانيًا ، يتم استخدام النوع نصف المقطع ، وهو أكثر ملاءمة لتركيب بعض النوافذ الصغيرة. يمكن استخدام أنماط مثل الطيات على شكل حرف I والستائر المطوية يدويًا لإظهار خصائص المساحات العائلية المختلفة. الستارة هي كتاب مقدس صعب لكل عائلة ، وهناك العديد من الأنماط في السوق. لذلك ، تختلف الأساليب المتوافقة مع كل نمط. بعد ذلك ، سأخبرك بكيفية تعليق الستائر ، بحيث يمكنك تعليقها مباشرة وفقًا للخطوات المذكورة أعلاه. بالإضافة إلى ذلك ، تعلمت أيضًا ما هي طرق تركيب الستائر ، ويمكنك اختيار طريقة واحدة

منتجنا