أخبار

مسكن / أخبار / ما هي الأفكار الإبداعية لستائر باب الفناء

ما هي الأفكار الإبداعية لستائر باب الفناء

               
Update:2022-04-08 13:50:41 Friday
Summary: ستائر التعتيم تحجب الضوء. هذه الستائر لها بطانة رقيقة غير شفافة من الداخل. إنها مثالية للغرف التي لا تتطلب تحكمًا صارمًا في درجة الحرارة. يمكنك أيضًا إنشاء ستائر معتمة عن طريق إضافة تبطين للستائر الموجودة. كل من الستائر الموفرة للطاقة وستائر التعتيم......
ستائر التعتيم تحجب الضوء. هذه الستائر لها بطانة رقيقة غير شفافة من الداخل. إنها مثالية للغرف التي لا تتطلب تحكمًا صارمًا في درجة الحرارة. يمكنك أيضًا إنشاء ستائر معتمة عن طريق إضافة تبطين للستائر الموجودة. كل من الستائر الموفرة للطاقة وستائر التعتيم يمكنها حجب الضوء. ومع ذلك ، يمكن فقط للستائر الموفرة للطاقة عزل الغرفة بشكل فعال. كثير من الناس يستخدمون مصطلحي "الحرارة" و "التعتيم" بالتبادل ، لذا تأكد من اختيار النوع المناسب من الستائر لاحتياجاتك.

تسمح الستائر الشفافة بدخول الضوء الطبيعي إلى الغرفة مع الحفاظ على بعض الخصوصية. الألوان الفاتحة والأقمشة الخفيفة مثالية للستائر الشفافة. إذا كان باب الفناء الخاص بك بالقرب من حمام سباحة أو مصدر مياه آخر ، فقد يكون اختيار الستائر الداخلية / الخارجية خطوة حكيمة. الستائر الداخلية والخارجية مقاومة للماء والعفن والأشعة فوق البنفسجية. توفر الستائر ذات الطبقات الشفافة ترشيحًا رائعًا للضوء ومظهرًا ناعمًا. يمكنك أيضًا دمج الستائر مع الستائر الرأسية لمزيد من الخصوصية والتحكم في الإضاءة. تجمع الستائر الرأسية الشفافة بين مظهر الستائر الشفافة ووظائف الستائر الرأسية.

قم بإمالة الستائر الرأسية الشفافة وفتحها للسماح بدخول الضوء ، أو قم بإمالة الستائر لتغلق للخصوصية وتصفية الضوء. مثل الظلال العمودية الأخرى ، تتلاءم الظلال الشفافة بدقة مع بعضها البعض عند الفتح الكامل ، مما يزيد من رؤيتك. نوع جديد من الستائر ، الستائر الرأسية على شكل خلية نحل تساعد في التحكم في درجة حرارة الغرفة. هيكلها على شكل خلية نحل يحبس الهواء في الجيوب ، ويعزل نوافذك ويحافظ على برودة جسمك في الصيف ودافئًا في الشتاء. يمكن أن تخفض الستائر المصنوعة من خلايا النحل من فواتير الطاقة ، خاصة إذا كنت تعيش في مناخ حار أو بارد.

الفرنسية ستائر الباب مثالية عندما تريد حجب معظم الضوء القادم من النافذة أو إخفاء رؤيتك. قم بتركيب ستائر أبواب فرنسية مع حوامل لقضيب الجر. ستائر الألواح المنزلقة (المعروفة أيضًا باسم ستائر مسار الألواح) هي ظلال أنيقة وعصرية. مثل الستائر الرأسية ، تفتح الألواح المنزلقة يمينًا ويسارًا ، ولكنها تتكون من ألواح كبيرة بدلاً من الشرائح الضيقة. الألواح المنزلقة متعددة الاستخدامات ومتوفرة في مجموعة متنوعة من المواد بما في ذلك الخشب الطبيعي الصديق للبيئة والخيزران والقصب والعشب. هل تريد إخفاء إكسسوارات الستائر أو الحصول على مظهر بسيط وانسيابي؟ توفر الستائر ، والكورنيش ، وأغطية النوافذ طريقة أنيقة لإخفاء قضبان الستائر وأدوات التعليق.

منتجنا