أخبار

مسكن / أخبار / ما هي خصائص أنواع الستائر الشفافة المختلفة

ما هي خصائص أنواع الستائر الشفافة المختلفة

               
Update:2022-04-12 15:12:43 Tuesday
Summary: الستائر الشفافة مصنوعة من مجموعة متنوعة من المواد خفيفة الوزن. وهي تشمل البوليستر والشاش والشيفون والحرير والدانتيل والقطن والكتان. تأتي بألوان صلبة بالإضافة إلى المطبوعات المختلفة وتصميمات التطريز. تسمح الستائر الشفافة بأسلوب زخرفي للغاية لضمان أن ......
الستائر الشفافة مصنوعة من مجموعة متنوعة من المواد خفيفة الوزن. وهي تشمل البوليستر والشاش والشيفون والحرير والدانتيل والقطن والكتان. تأتي بألوان صلبة بالإضافة إلى المطبوعات المختلفة وتصميمات التطريز. تسمح الستائر الشفافة بأسلوب زخرفي للغاية لضمان أن كل غرفة في منزلك لها طابعها الخاص. سنقوم بفحص كل نوع من أنواع الستائر الشفافة لنرى كيف تختلف. الفوال نسيج شفاف مصنوع من مزيج من القطن والكتان والبوليستر.

يتم نسج هذه المنسوجات معًا لإنشاء أقمشة أقوى ذات عدد خيوط أعلى. تتوفر Voiles بجميع الألوان تقريبًا ، بما في ذلك الأسود. هذه الستائر خفيفة الوزن وتضفي إحساسًا بالتهوية على منزلك. تستخدم بشكل رئيسي في المواسم الدافئة. يتم استخدامها كستائر ذات طبقات عند استخدامها مع الستائر الثقيلة أو المعتمة. توفر الستائر الشفافة مزيدًا من الخصوصية مقارنة بالستائر الشفافة القياسية.

لن يمنعوا ضوء الشمس من دخول الغرفة ، لكنهم سيمنعون الغرباء من الرؤية. إنها مصنوعة من نفس النوع من المواد ، ولكن بلون أكثر تعتيمًا لتقليل الشفافية. يصنع الكتان من ألياف نبات الكتان. وهي مادة أقوى من القطن رغم أنها تشبه خفة وزنها وقدرتها على التنفس والبرودة.

مجرد أقمشة ستائر شبه شفافة تتطلب الستائر المصنوعة من الكتان مزيدًا من الصيانة لأن الكتان يميل إلى التجعد والتصلب عند اتساخه. عادة ما تكون غير قابلة للغسل في الغسالة ويجب إرسالها لخدمة التنظيف الجاف. لا يُصنع الكتان الصناعي من أي نوع من الكتان على الإطلاق. بدلاً من ذلك ، فهو في الغالب مزيج من البوليستر مع القليل من القطن لجعله أكثر ليونة. من السهل العناية بها وأقل تكلفة من الكتان الحقيقي

منتجنا