أخبار

مسكن / أخبار / كيف تجعل ستائر التعتيم تساعدك على النوم

كيف تجعل ستائر التعتيم تساعدك على النوم

               
Update:2022-04-01 14:10:17 Friday
Summary: الستائر المثالية لغرفة التعتيم هي الستائر الدوارة السوداء. الستائر الدوارة عبارة عن قماش واحد يتم لفه في أنبوب ويستخدم لتغطية النوافذ. عندما تغلق وتتدحرج على نوافذك ، لا يمكن لأي ضوء أن يمر عبرها ، مما يزيد من الظلام وخصوصيتك. إنها مثالية للنوم الجي......
الستائر المثالية لغرفة التعتيم هي الستائر الدوارة السوداء. الستائر الدوارة عبارة عن قماش واحد يتم لفه في أنبوب ويستخدم لتغطية النوافذ. عندما تغلق وتتدحرج على نوافذك ، لا يمكن لأي ضوء أن يمر عبرها ، مما يزيد من الظلام وخصوصيتك. إنها مثالية للنوم الجيد ليلاً ، حيث يمكنها ببساطة تغطية نوافذ غرفة نومك. على غرار الستائر الدوارة التي تغطي نوافذ الغرفة ، ستائر على شكل خلية نحل. تمامًا مثل الستائر الدوارة ، يمكن سحبها ببساطة من أعلى النافذة إلى حافة النافذة. على عكس الستائر الدوارة ، يمكن أن تضيف الستائر المصنوعة من خلايا النحل طبقة إضافية من العزل.

هم ستارة طبية مصنوعة من أكياس سداسية تحبس الهواء ، مما يخلق طبقة تمنع الهواء الساخن أو البارد غير المرغوب فيه من دخول غرفة نومك. يمكن أن تكون ستائر التعتيم مماثلة للستائر الدوارة والعسل. اعتمادًا على سمك المادة ، يمكن أن تساعد الستائر في عزل غرفة مثل ستائر قرص العسل. على عكس الستائر التي يجب تحريكها من جانب إلى آخر لتوفير التغطية المطلوبة ، يتم تثبيتها أيضًا خارج إطار النافذة. تعطي هذه الحقيقة الظلال ميزة أخرى ، يمكن دمجها بسهولة مع معالجة نافذة أخرى ، مما يمنحك المزيد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بتغميق غرفة نومك.

منتجنا