أخبار

مسكن / أخبار / تعتمد كيفية اختيار الستارة على المادة

تعتمد كيفية اختيار الستارة على المادة

               
Update:2022-04-19 15:12:56 Tuesday
Summary: 1. قماش مطبوع إنه غير مناسب للمساحات ذات أشعة الشمس القوية. نظرًا لأن التعرض الطويل لأشعة الشمس سيؤدي إلى تلاشي النمط الموجود على القماش ، فمن المستحسن تثبيته في مكان بارد وجيد التهوية في المنزل. 2. قماش الجاكار نظرًا لأن النسيج على قما......
1. قماش مطبوع
إنه غير مناسب للمساحات ذات أشعة الشمس القوية. نظرًا لأن التعرض الطويل لأشعة الشمس سيؤدي إلى تلاشي النمط الموجود على القماش ، فمن المستحسن تثبيته في مكان بارد وجيد التهوية في المنزل.
2. قماش الجاكار
نظرًا لأن النسيج على قماش الستارة منسوج وفقًا لتقاطع السداة واللحمة ، فهو أكثر أناقة وملمسًا بصريًا ، لذا فهو مناسب للتركيب في غرف النوم وغرف الدراسة وغرف كبار السن.
3. الفانيلا
مع لمسة من الفخامة ، إذا كنت ترغب في الحصول على إحساس رائع بالأناقة في منزلك ، فهذا القماش هو الخيار الأفضل. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مناسبة أيضًا للحانات ومحلات الملابس والمتاجر وصناعة التجميل وما إلى ذلك.
4. قماش التظليل
بالإضافة إلى كونه جميلًا وله معدل تظليل مرتفع ، فإن قماش التظليل عالي الكثافة مناسب للمساحات ذات أشعة الشمس القوية.
5. شاشات النوافذ
الستائر مصنوعة من أقمشة خفيفة ورقيقة وشفافة مع العديد من الاختلافات في اللون والنمط. هم انهم أقمشة ستائر شبه شفافة مناسبة للبيئات التي تحتاج إلى خلق جو أو السماح لأشعة الشمس بالتغلغل قليلاً ولها وظيفة شاشة شبه عازلة ، مثل غرف النوم والحانات ومحلات الملابس وصناعات التجميل.

منتجنا