أخبار

مسكن / أخبار / كيف ستائر التعتيم تحجب الشمس

كيف ستائر التعتيم تحجب الشمس

               
Update:2022-06-01 0:00:00 Wednesday
Summary: تمامًا مثل استخدام ملفات ستارة الباب الألومنيوم لحجب ضوء الشمس ، فإن تغطية النوافذ بزخرفة النوافذ ستحجب بالتأكيد أشعة الشمس وتحمي منزلك من الحرارة. من ستائر التعتيم إلى ستائر التعتيم ، هناك العديد من الأغطية المختلفة التي يمكن أن تساعدك في عزل ال......
تمامًا مثل استخدام ملفات ستارة الباب الألومنيوم لحجب ضوء الشمس ، فإن تغطية النوافذ بزخرفة النوافذ ستحجب بالتأكيد أشعة الشمس وتحمي منزلك من الحرارة. من ستائر التعتيم إلى ستائر التعتيم ، هناك العديد من الأغطية المختلفة التي يمكن أن تساعدك في عزل النوافذ. بدلاً من مجرد استخدام ورق الألمنيوم ، تبرز الستائر في الواقع مظهر النافذة وديكور الغرفة. إذا كنت تبحث عن مزيد من كفاءة الطاقة ، فابحث عن الظل الخلوي. فهي لا تبقي ضوء الشمس بعيدًا عن منزلك فحسب ، بل إنها تحافظ أيضًا على دخول الهواء الساخن بعيدًا لأن هيكلها الذي يشبه الجيب يحبسه.

المظلات الخارجية رائعة للاستخدام في الهواء الطلق إذا كنت ترغب في وضع شيء ما خارج نافذتك. إنهم يغطون نوافذك من الخارج ، ويخلقون كسوة هناك. عند قضاء اليوم في الهواء الطلق ، مثل أثناء النزهة أو التنزه ، ألا تفضل العثور على شجرة كبيرة في مكان ما تخلق مساحات كبيرة من الظل لقضاء بعض الوقت للاسترخاء؟ يمكن تطبيق نفس الفكرة على منزلك. من خلال إنشاء منطقة مظللة فوق نوافذك ، فإنك تمنع ضوء الشمس المباشر من الوصول إلى نوافذك.

مع المظلات ، لا تزال تسمح للضوء الطبيعي بالدخول إلى منزلك ، لكنك تجبره على القدوم بشكل غير مباشر ، مما يساعد على تشتيت الأشعة فوق البنفسجية غير المرغوب فيها والحرارة الزائدة. إذا كانت الأموال ضيقة للغاية ولم يكن الإنفاق على أغطية النوافذ أو المظلات الجديدة خيارًا ، فلا تقلق ، يمكنك إعادة استخدام نفس الأشياء التي تجعلك دافئًا في الشتاء لتبقيك هادئًا في الصيف. يمكن تعليق نفس الألحفة التي تحب تحاضنها في الأشهر الباردة أمام نافذتك خلال الأشهر الحارة. مثل الظلال الخلوية ، اللحاف مصنوع من مواد يمكنها حجب الهواء غير المرغوب فيه ، مما يحافظ على المساحة التي تشغلها بدرجة حرارة مريحة.

قد يبدو تحويل مكيفات الهواء إلى الحد الأقصى خيارًا جيدًا ، لكن بالنسبة للبعض ، يكون باهظ الثمن أو يريدون تكميله. النصائح الموضحة أعلاه هي بعض الطرق التي يمكنك من خلالها القيام بذلك. يمكن أيضًا ترجمة مكافحة حرارة الصيف إلى مكافحة برد الشتاء بالإضافة إلى بعض هذه الاقتراحات ، حيث يمكن أن يعمل العزل المضاف في كلا الموسمين. بغض النظر ، إنها لفكرة رائعة أن تقلل من استخدامك للطاقة وتقليل فاتورة الطاقة لديك. يمكن أن تساعد معالجات النوافذ وورق الألمنيوم الإضافي على إطار النافذة والمظلات في هذا

منتجنا