أخبار

مسكن / أخبار / ما هي وظائف ستائر الباب

ما هي وظائف ستائر الباب

               
Update:2022-09-21 10:00:56 Wednesday
Summary: ستائر الباب يمكن تصنيعها من مجموعة متنوعة من المواد ومتوفرة بأحجام مختلفة. بعضها من الخشب المغطى بالكامل ، وبعضها به زجاج ، والبعض الآخر منزلق. الحجم المناسب أمر بالغ الأهمية لمجموعة متنوعة من تصميمات الأبواب. كما أنها تساعد في إخفاء العيوب في ال......
ستائر الباب يمكن تصنيعها من مجموعة متنوعة من المواد ومتوفرة بأحجام مختلفة. بعضها من الخشب المغطى بالكامل ، وبعضها به زجاج ، والبعض الآخر منزلق. الحجم المناسب أمر بالغ الأهمية لمجموعة متنوعة من تصميمات الأبواب. كما أنها تساعد في إخفاء العيوب في التصميمات المعمارية ويمكن أن تضيف تأثيرًا كبيرًا على الغرفة. ستائر الهواء للأبواب هي أبواب موفرة للطاقة تحافظ على الهواء الساخن أو المكيف داخل المبنى ، مما يمنعه من الهروب. كما أنها تخلق حاجزًا بين البيئة الداخلية والخارجية ، مما يساعد في الحفاظ على راحة الركاب في جميع أنواع الظروف الجوية. نظرًا لأن هذه الستائر غير مرئية للعين ، فيمكن تركيبها لتلبية الاحتياجات الوظيفية المختلفة ، وعادة ما يتم تثبيت هذه الستائر الهوائية فوق المدخل ويتم تبريدها أو تسخينها بواسطة منفاخ.


يسحبون الهواء من خلال شبكة سحب ثم يمرون به عبر فتحة مكتملة لضمان توزيعه بالتساوي على طول الستارة. يمكن أن يختلف ارتفاع تركيب الستارة من مترين إلى خمسة أمتار ، ويجب أن يكون ارتفاعها في الدقيقة مرتفعًا بما يكفي للوصول إلى الأرضية. تحتوي الستائر الهوائية النموذجية على ما بين 340 و 1100 قدم مكعب في الدقيقة. يمكن أن يصل مستوى الصوت إلى 60 ديسيبل ، مما قد يجعل عملية رفعها صاخبة قليلاً ، وستائر الأبواب طريقة فعالة لإبعاد الحشرات عن المباني. إنها توفر حاجزًا غير مرئي يغطي أي فتحة ويبقي الحشرات خارج المبنى. في حين أن المبيدات الحشرية والمواد الكيميائية الأخرى يمكن أن يكون لها تأثيرات سلبية على البيئة ، يمكن أن تكون ستائر الأبواب صديقة للبيئة.

كما أنها فعالة من حيث التكلفة. يشير ممثلو شركة Berner Intl إلى هذا البيان الصحفي عندما يجيبون على الأسئلة ، فالعديد من المرافق حساسة تجاه الحشرات. يمكن أن تمنع ستائر الأبواب التي تسد الحشرات الغبار والأوساخ والملوثات. يمكنهم أيضًا المساعدة في التحكم في تكاليف الطاقة. يمكن تركيب الستائر الواقية من الحشرات على الأبواب الأمامية والخلفية للمباني التجارية ، وتستخدم ستائر الأبواب بعدة طرق لإخفاء العيوب المعمارية في المباني. غالبًا ما تكون هذه التصميمات مصنوعة من مواد متينة تقاوم تسرب الماء والهواء. كما أنها تعمل كحاجز ضد أحمال الرياح والزلازل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للحوائط الستائرية أن تتحمل وزنها ، وستائر الأبواب طريقة رائعة لإضافة نقش ولون لمنزلك.

يمكن استخدامها كنقطة محورية للغرفة أو للفت الانتباه إلى ميزة معمارية معينة. بدلاً من ذلك ، يمكنك اختيار تعليقها لأغراض جمالية بحتة. تبدو التصاميم الهندسية الجريئة والأنماط الزهرية الكبيرة مذهلة عند استخدامها كستائر للأبواب ، وتعد إضافة ستائر طويلة جدًا إلى النوافذ طريقة أخرى لإضافة الدراما إلى الغرفة. إنها تعطي انطباعًا عن الأسقف المرتفعة ويمكن إبعادها عن الأرض ببضع بوصات. الخطوة الأولى في ستائر الأبواب المعلقة هي قياس بابك. تأكد من أن الباب واسع بما يكفي لتعليق الستارة. ثم قم بقياس قطرة الستارة. قص قطعة قماش واحدة بحوالي 14 سم إضافية على كلا الجانبين. يمكنك بعد ذلك خياطة الألواح القماشية معًا

منتجنا