أخبار

مسكن / أخبار / لماذا ستائر المستشفى شبكية في الأعلى

لماذا ستائر المستشفى شبكية في الأعلى

               
Update:2023-02-20 11:32:42 Monday
Summary: ستائر المستشفى غالبًا ما تحتوي على لوحة شبكية في الأعلى للسماح بتحسين دوران الهواء وللمساعدة في منع انتشار الأمراض المعدية. تسمح الشبكة للهواء بالتدفق عبر الستارة ، مما يساعد على تقليل تركيز مسببات الأمراض المحمولة جواً والتي يمكن أن تؤدي إل......
ستائر المستشفى غالبًا ما تحتوي على لوحة شبكية في الأعلى للسماح بتحسين دوران الهواء وللمساعدة في منع انتشار الأمراض المعدية. تسمح الشبكة للهواء بالتدفق عبر الستارة ، مما يساعد على تقليل تركيز مسببات الأمراض المحمولة جواً والتي يمكن أن تؤدي إلى انتشار العدوى.
بالإضافة إلى تعزيز تدفق الهواء بشكل أفضل ، يمكن أن توفر اللوحة الشبكية أيضًا بعض الخصوصية المرئية مع السماح لمقدمي الرعاية الصحية بمراقبة المرضى. هذا مهم بشكل خاص في غرف المرضى المشتركة أو في المواقف التي يحتاج فيها المرضى إلى مراقبة دقيقة ، مثل وحدات العناية المركزة.
علاوة على ذلك ، يمكن أن تسهل اللوحة الشبكية على العاملين في مجال الرعاية الصحية التفاعل مع المرضى من خلال توفير خط رؤية واضح وتسهيل التحدث مع المرضى دون الحاجة إلى تحريك الستارة جانبًا. يمكن أن يكون هذا مفيدًا بشكل خاص في حالات الطوارئ أو عندما يحتاج العاملون في الرعاية الصحية إلى تقييم حالة المريض بسرعة.
بشكل عام ، تخدم اللوحة الشبكية الموجودة على ستائر المستشفى غرضًا عمليًا في تعزيز مكافحة العدوى وتحسين رعاية المرضى ، مع توفير مستوى معين من الخصوصية للمرضى.

مثبطات اللهب الوردي شبكة التقسيم حجرة المستشفى القابل للتصرف النسيج الستار للستارة الطبية
Flame retardant pink partition mesh cubicle hospital disposable curtain fabric for medical curtain

منتجنا