أخبار

مسكن / أخبار / لماذا تعتبر الستائر هي سر الحصول على نوم هانئ ليلاً

لماذا تعتبر الستائر هي سر الحصول على نوم هانئ ليلاً

               
Update:2022-03-08 17:31:57 Tuesday
Summary: الحصول على قسط من الراحة أثناء الليل هو شيء يقدره الجميع ، ولكنه ليس بالأمر السهل تحقيقه. أفضل مكان لتبدأ منه هو مكان نومك في غرفة نومك. قد يتطلب تحسينه للنوم إجراء بعض التغييرات ، مثل التخلص من الأجهزة الإلكترونية التي ينبعث منها الضوء الأزرق وإيجا......
الحصول على قسط من الراحة أثناء الليل هو شيء يقدره الجميع ، ولكنه ليس بالأمر السهل تحقيقه. أفضل مكان لتبدأ منه هو مكان نومك في غرفة نومك. قد يتطلب تحسينه للنوم إجراء بعض التغييرات ، مثل التخلص من الأجهزة الإلكترونية التي ينبعث منها الضوء الأزرق وإيجاد المرتبة والوسائد التي تناسب احتياجاتك. ومع ذلك ، هناك منطقة غالبًا ما يتم تجاهلها والتي يمكن أن تساعد في دورة نومك ، وهي النافذة ، حيث يمكن أن تؤدي الأضواء القادمة من النافذة إلى اضطراب النوم. تبقى أجسادنا نائمة بشكل أفضل عندما تكون في بيئة مظلمة جدًا أو سوداء قاتمة. حتى أثناء الليل ، هناك الكثير من الأضواء التي تدخل إلى نوافذك ، خاصة إذا كنت تعيش في المدينة. يمكن لأضواء الشوارع والمصابيح الأمامية للسيارات وحتى الأضواء من منازل الجيران دخول غرفتك من خلال نافذتك.

لمنعك من التقلب والاستدارة وتعظيم إيقاعك اليومي ، نوصي بشدة بالحصول على ستائر للنوافذ أو ستائر تعتيم لإبقاء كل الضوء بعيدًا. والخبر السار هو أن ظلال التعتيم تأتي في العديد من الأنواع والأنماط المختلفة ، لذلك لديك العديد من الخيارات للاختيار من بينها ، بالنسبة لأولئك الذين يعانون من اضطرابات النوم ، مثل انقطاع النفس أثناء النوم أو الأرق ، لن تكون ظلال التعتيم حلاً طبيًا لحل هذه المشكلات. لكن أحد الأشياء التي يمكنهم القيام بها هو مساعدتك في إنشاء جدول للنوم ، خاصةً إذا كان لديك ستائر ذكية مثبتة على نوافذك. يمكن أن يساعد تكوين عادة نوم منتظمة جسمك على تطوير ساعة داخلية تسمح لك بالشعور بالنعاس في نفس الوقت كل يوم.

انتبه ، هذا اقتراح لمن يعانون من صعوبة في النوم بانتظام ، إذا كنت تعاني من أرق شديد ، فيرجى طلب المشورة الطبية. الستائر الذكية ، أو الستائر الذكية ، قابلة للبرمجة للفتح والإغلاق في نفس الوقت يوميًا. لذا يمكنك مزامنة ظلالك لتفتح في نفس وقت المنبه ، مما يتيح لك الاستيقاظ على الضوء الطبيعي. أيضًا ، يمكن برمجتها للإغلاق قبل الشفق ببضع ساعات ، مما يتيح لك معرفة أن الوقت قد حان للنوم قريبًا. تطوير عادات صحية مثل النوم في نفس الوقت كل يوم سيفعل لك المعجزات. ستعمل ساعتك الداخلية جنبًا إلى جنب مع الدورة الطبيعية للشمس ، مما يتيح لك تحقيق أقصى استفادة من ساعات النهار.

ستتيح لك الستائر المعتمة الذكية تحسين الساعة الداخلية لجسمك عن طريق فتح وإغلاق نافذة غرفة نومك قبل ساعات من موعد النوم. هل ينبح كلب جارك في الساعات الأولى من الصباح؟ هل تعيش بجانب طريق سريع مزدحم؟ هل يحب جيرانك إقامة حفلات صاخبة؟ يمكن أن تساعد الستائر والستائر في تقليل الضوضاء الواردة من الخارج والتي تأتي من النافذة. يمكن للظلال ذات الأقمشة السميكة ، مثل الظلال الخلوية والظلال الرومانية ، أن تساعد في إخماد هذه الضوضاء وتساعدك على النوم بشكل أفضل. تعتمد الراحة في الليل على النوم المستمر ودون انقطاع. يمكن أن تكون الضوضاء الخارجية الخارجة عن سيطرتك محبطة للغاية عند التعامل معها. ستعمل الستائر العاتمة والظلال على كتم الصوت وتقليل الضوضاء أقمشة ستائر شبه شفافة الذي يدخل من خلال الزجاج على نافذتك. 3

منتجنا