أخبار

مسكن / أخبار / كيفية إخفاء الستائر وأجهزة الستائر بشكل فعال

كيفية إخفاء الستائر وأجهزة الستائر بشكل فعال

               
Update:2022-03-04 8:59:46 Friday
Summary: الستائر ، والستائر ، والستائر ، كلها علاجات نافذة جميلة يمكنك استخدامها لتغطية نوافذ منزلك. كل منها يجلب تصميمًا وأسلوبًا فريدًا. ومع ذلك ، فهم جميعًا لا يمكنهم ببساطة الاتصال بإطار النافذة أو الحائط دون وجود شيء يعلقهم. يُعرف هذا الشيء باسم أجهزت......
الستائر ، والستائر ، والستائر ، كلها علاجات نافذة جميلة يمكنك استخدامها لتغطية نوافذ منزلك. كل منها يجلب تصميمًا وأسلوبًا فريدًا. ومع ذلك ، فهم جميعًا لا يمكنهم ببساطة الاتصال بإطار النافذة أو الحائط دون وجود شيء يعلقهم. يُعرف هذا الشيء باسم أجهزتك. يمكن أن تتكون الأجهزة من عناصر مثل الأقواس ، وقضبان الستائر ، ومكونات نظام الرفع ، وما إلى ذلك. كل هذه العناصر ضرورية لضمادات النوافذ لأداء وظيفتها.

عند الضرورة ، يمكن أن تكون بعض مكونات الأجهزة قبيحة ، لأنها تقلل من جمال تزيين النوافذ.
لذا فإن إيجاد طريقة لإخفاء أجزاء الأجهزة هذه يمكن أن يصبح أولوية ، خاصة إذا كنت تهدف إلى نقل ديكور منزلك إلى المستوى التالي. أفضل طريقة لإخفاء الأجهزة هي من خلال الستائر ، وهي قطع زخرفية تهدف إلى استكمال أغطية النوافذ الحالية. دعنا نستكشف هذه التباينات والطرق التالية التي يمكن من خلالها إخفاء الأجهزة. من بين الخيارات المتاحة للستائر ، تعد ألواح الكورنيش هي الأكثر اكتمالاً وهي متعددة الاستخدامات بما يكفي لتتناسب بشكل جيد مع أي ضمادة نافذة.

كانت تتألف من قماش مُخيط على لوح خشب صلب ، ثم يتم تثبيته على الحائط في الجزء العلوي من نافذتك. يسمح غطاء القماش الخاص به بأن يأتي بمجموعة متنوعة من الألوان والأنماط ، مما يسمح لك بمطابقته جيدًا مع غطاء النافذة والديكور المنزلي الآخر لديك.
ستغطي اللوحة بشكل مثالي مكونات غطاء النافذة بالإضافة إلى إضافة مظهر مجاني إليها. يتم تثبيت اللوح على قضيب ستارة باستخدام جيوب قضيب ، والتي تخفي مباشرة القضيب والأقواس التي تثبت عليه. وبذلك يمكن وضع اللوح أمام أي ضمادة أخرى ، سواء كانت ستائر أو ستائر أو ستائر ، مما يسهل إخفاء المكونات الميكانيكية للحاجز.

الكثير ستارة طبية تتيح الميزات للوحات الكورنيش أن تكون حقًا الطريقة الأكثر اكتمالا لإخفاء الأجهزة.
إذا كان المظهر الأكثر نعومة لألواح الكورنيش لا يروق لحس الديكور لديك ، فهل يمكننا اقتراح بديل؟ يتم قطع الستائر الخشبية المخصصة حسب الحجم الذي تريده وتأتي بالعديد من الأشكال والزخارف الجميلة. يمكن أن تتطابق بسهولة مع الستائر الخشبية أو الظلال الطبيعية المصنوعة من مواد طبيعية مثل الخيزران. معًا ، يخلقان جمالًا طبيعيًا مهيبًا للنوافذ أو الأبواب المنزلقة

منتجنا