أخبار

مسكن / أخبار / ما هو قماش التول

ما هو قماش التول

               
Update:2022-01-07 9:44:09 Friday
Summary: اختر النمط الذي تريده نسيج بوليستر شفاف خياطة بعناية شديدة. تحتاج الأقمشة الشفافة إلى حد أدنى من الأنماط وتفاصيل الملابس. أقل هو أكثر عندما يتعلق الأمر بالاستفادة القصوى من الأقمشة الشفافة. عند خياطة الأقمشة الشفافة ، ضع في اعتبارك أنه من ا......
اختر النمط الذي تريده نسيج بوليستر شفاف خياطة بعناية شديدة. تحتاج الأقمشة الشفافة إلى حد أدنى من الأنماط وتفاصيل الملابس. أقل هو أكثر عندما يتعلق الأمر بالاستفادة القصوى من الأقمشة الشفافة. عند خياطة الأقمشة الشفافة ، ضع في اعتبارك أنه من الصعب قصها ، لذا فمن الجيد قص كل قطعة على حدة عندما ينزلق القماش وينزلق. الكربون لتمييز النسيج. بدلاً من ذلك ، استخدم الطباشير أو الخياط ، واستخدم الأوزان لتثبيت القماش عند القص. لا تستخدم الدبابيس التي قد تنزلق.

إذا كان يجب عليك استخدام المسامير ، فقم بإدخالها في خط التماس لتجنب إتلاف القماش قبل الخياطة. تساعد لوح التقطيع من الورق المقوى في تأمين القماش ويمكن دفع المسامير إلى اللوحة ، ويُعد سكين الحرف الدوار خيارًا جيدًا لـ قطع القطع. بدلاً من ذلك ، استخدم مقصًا حادًا للغاية وقم بقصه بعناية: من الجيد دائمًا الخياطة على الخردة لاختبار شد جهازك وحجم الغرز والإبرة التي تستخدمها. تميل الأقمشة الشفافة إلى التجعد لأنها مخيطة لذا فإن إجراء اختبار صغير مهم حقًا.

يوصى بشد فضفاض بغرزة أقصر ، واستخدام النسيج بين اللحامات أو بادئ الغرز (قطعة من القماش لبدء التماس) فكرة جيدة. تتم إزالة بداية الغرز بعد اكتمال التماس عن طريق فكها برفق من بداية التماس أو قصها عند ترتيب التماس. يمنع هذا الجهاز من مضغ السنتيمترات الأولى من أقمشتك الشفافة الثمينة.

بدلاً من ذلك ، أمسك القماش بإحكام أمام وخلف التماس أثناء خياطة القماش الشفاف. مرة أخرى ، قم بممارسة هذه التقنية حتى تعرف بالضبط نوع الضغط المطلوب للنسيج الخاص بك. الممارسة تجعلها مثالية! يعمل التماس الجري والسقوط بشكل أفضل في هذه المناطق. قم بخياطة اللحامات بعناية فائقة لأن عدم الالتقاط يتلف القماش ويترك ثقوبًا قبيحة في الملابس ، إذا كنت تكافح لخياطة القماش على عينتك ، فيمكن أن يكون مثبت القماش الجواب 3

منتجنا