أخبار

مسكن / أخبار / ما هو أفضل قماش ستائر لمنزلك

ما هو أفضل قماش ستائر لمنزلك

               
Update:2021-12-24 0:00:00 Friday
Summary: قطن أم كتان أم مخمل أم فوال؟ كيف تتغلب على إجهاد القرار عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل أقمشة الستائر لمنزلك؟ لا توجد قاعدة مقاس واحد يناسب الجميع عند اختيار أفضل قماش أو مادة لستائرك. لكن لا تشدد نسيج ستارة شفافة من خلال الفهم الصحيح لأقمشة......

قطن أم كتان أم مخمل أم فوال؟ كيف تتغلب على إجهاد القرار عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل أقمشة الستائر لمنزلك؟ لا توجد قاعدة مقاس واحد يناسب الجميع عند اختيار أفضل قماش أو مادة لستائرك. لكن لا تشدد نسيج ستارة شفافة من خلال الفهم الصحيح لأقمشة الستائر ، وتعليمات الاستخدام والعناية بها ، يمكنك بثقة اختيار الستائر المثالية لمنزلك بالكامل. اليوم ، سنغطي مزايا وعيوب ثمانية أنماط من أقمشة الستائر الشائعة حتى تتمكن من اتخاذ قرارات الديكور الخاصة بك باستخدام يسهل.

تأتي الستائر بأقمشة خفيفة الوزن أو ذات وزن قياسي أو ثقيل الوزن يخدم كل منها أغراضًا ووظائف مختلفة. البوليستر هو خيار قياسي للستائر. إنه ميسور التكلفة وقليل الصيانة ودائم - مثالي لأولئك المستأجرين أو أصحاب المنازل لأول مرة أو ذوي الميزانية المحدودة. يحاكي الرايون الألياف الطبيعية. يمكن أن يكون ملمسًا فاخرًا شبيهًا بالحرير أو الكتان. مثل البوليستر ، يعتبر الحرير الصناعي ميسور التكلفة وعمليًا في جميع أنحاء المنزل. ستائر قطنية حديثة ويتم ثنيها بشكل جميل عند تعليقها.

إذا كنت تريد إحساسًا متجدد الهواء ونظيفًا ، فقد يكون القطن مناسبًا لك.
يشبه الكتان القطن (وهو أيضًا عضوي) ، ولكنه أكثر متانة ويعطي مظهرًا عصريًا ومناسبًا. ومع ذلك ، فهو أغلى ويتطلب رعاية إضافية. الحرير جميل ومتطور ورومانسي. خلافًا للاعتقاد الشائع ، ليس الحرير باهظ الثمن بالضرورة (يمكنك أيضًا شراء ستائر من مزيج الحرير / القطن أو ستائر من مزيج الحرير / الكتان). إذا كان منزلك يتطلب عزلًا ، فقد تكون الستائر المخملية هي الحل الأمثل.

ومع ذلك ، يعتبر القماش المخملي أكثر رسمية ، لذا تأكد من أنه يتناسب جيدًا مع غرفتك أو منزلك أولاً.
الفوال هو قماش رقيق وشفاف يشبه الشيفون. ستائر فوال ذات طبقات مع ستائر متوسطة الوزن لتأثير هناء وحالم. نسيج الدانتيل هو أكثر تقليدية ومزخرفة من نظيراتها الشفافة. إنه مثالي للمنازل التقليدية ذات الديكور والأثاث المزخرف. (مع اللمسة الصحيحة ، يمكن أن تتلاءم ستائر الدانتيل مع الديكور الحديث أيضًا.)

منتجنا