أخبار

مسكن / أخبار / ما هو نسيج محكم

ما هو نسيج محكم

               
Update:2022-11-10 13:54:06 Thursday
Summary: تعني الشفافة أو الناقلة للضوء أن الضوء يمكن أن يمر عبر القماش. هذه نسيج محكم غير مكلف ويسهل التعامل معه ، كما أنه قابل للتمدد ويمكن كيّه بسهولة. يمكنك حتى استخدامه كتسطير أو كبديل للبطانة. الجانب السلبي الوحيد هو أنها ليست خامة ناعمة جدًا ، لذا ي......
تعني الشفافة أو الناقلة للضوء أن الضوء يمكن أن يمر عبر القماش. هذه نسيج محكم غير مكلف ويسهل التعامل معه ، كما أنه قابل للتمدد ويمكن كيّه بسهولة. يمكنك حتى استخدامه كتسطير أو كبديل للبطانة. الجانب السلبي الوحيد هو أنها ليست خامة ناعمة جدًا ، لذا يجب توخي الحذر عند غسلها ، فالأقمشة المحبوكة الشفافة هي نوع من القماش ليس معتمًا بل يسمح للضوء بالمرور من خلاله. يمكن أن تكون مصنوعة من ألياف تركيبية أو طبيعية وتشتهر بالملابس والملابس الداخلية. يمكن استخدامه أيضًا كنسيج طبقات فوق الأقمشة غير الشفافة ، مما يضفي تأثيرًا مثيرًا وأنيقًا على مجموعتك. يمكن صنع القماش المحبوك الشفاف من عدة مواد ، ولكنه غالبًا ما يكون مصنوعًا من الحرير. يتم استخدامه عادةً في أزياء الباليه وتنورات قصيرة ، ولكنه شائع أيضًا في فساتين الزفاف وغيرها من الملابس الفاخرة.

نافذة خفيفة الوزن بقعة elengant غرفة المعيشة بوليستر شبكة شير ستارة قماش الستارة
window lightweight spot elengant living room polyster mesh sheers curtian fabric curtain
هذا هو النمط الهندسي لشركتنا على شكل أوراق الشجر من الستائر الخفيفة والرقيقة ، مع التهوية والإخفاء ، الجودة الرخيصة والجيدة ، الإنتاج الضخم ، لتلبية احتياجات الشراء للعملاء.


الأورجانزا هو قماش شائع آخر مصنوع من الحرير ، لكنه أكثر هشاشة وخفة الوزن ، ويمكن أن يكون القماش المحبوك الشفاف خيارًا غير مكلفًا وجذابًا للفساتين. من السهل خياطة وتأتي في مجموعة متنوعة من الألوان. كما أنه يوفر تمددًا جيدًا ولمعانًا محدودًا. إنها أيضًا رائعة للتراكبات وتحظى بشعبية في العديد من التصميمات. على الرغم من أنها ليست متعددة الاستخدامات مثل البوليستر ، إلا أنها يمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من التطبيقات. تصنع الأقمشة الشفافة عادةً من ألياف صناعية أو طبيعية. تُصنع أفضل الأنواع مظهرًا من الحرير ، ولكن هناك أيضًا خيارات من البوليستر والنايلون. شيفون القطن ليس رائجًا ، لكنه يقدم نفس الإحساس والنعومة ، إذا كنت تخطط لكي قماش محبوك ، يجب عليك أولاً التحقق من ملصق القماش لتحديد إعداد المكواة الذي سيعمل بشكل أفضل مع هذه المادة.

يمكن لبعض الأقمشة التعامل مع درجات حرارة أعلى ، بينما يحتاج البعض الآخر إلى إعداد أقل. بمجرد تحديد الإعداد الذي سيعمل بشكل أفضل مع نسيج التريكو الشفاف ، ستكون جاهزًا للكي. يمكن كي بعض أنواع الأقمشة الشفافة المحبوكة ، بما في ذلك مزيج البوليستر والقطن. من المهم أن تتذكر أن البوليستر لا يتحمل درجات حرارة أعلى ، لذلك يجب استخدام إعداد درجة حرارة منخفضة عند كي هذا القماش. تحقق أيضًا من ملصق العناية للتأكد من أن القماش مناسب للكي. غالبًا ما يستخدم كطبقة داخلية للملابس وكذلك للملابس الداخلية. حتى أن بعض المصنّعين يستخدمون الحرير الحقيقي لصنع ملابسهم الداخلية. التول ، وهو شبكة رفيعة جدًا ، هو نوع آخر من القماش القابل للتمدد.

يمكن أن يكون تقريبًا أي لون ومتوفر في العديد من الأنسجة المختلفة. يوفر دعمًا أقل من powernet ، ولكنه أكثر راحة على الجلد. يشيع استخدام هذا النوع من القماش أيضًا في طرحة الزفاف. تضيف الحلقات المحبوكة من قماش الشيفون تمددًا إضافيًا للمادة. تتمتع المادة أيضًا بمرونة طبيعية بسبب نسجها الفضفاض. في الأصل ، كان الشيفون مصنوعًا من ألياف الحرير الخالص ، لكن الإصدارات الحديثة تحتوي على البوليستر وخمسة إلى عشرة بالمائة من ألياف لدنة. قماش التريكو الشفاف مقاوم للتجاعيد وله قوة شد عالية. هذه الخامة مثالية للملابس الداخلية أو الملابس الصيفية لما لها من خفة وخفة. هذه الأقمشة خفيفة الوزن متوفرة بألوان مختلفة. معظمها مصنوع من القطن أو الحرير ، ولكن هناك أيضًا إصدارات صناعية

منتجنا