أخبار

مسكن / أخبار / ما هي أنواع أقمشة الستائر الشفافة

ما هي أنواع أقمشة الستائر الشفافة

               
Update:2022-10-24 0:00:00 Monday
Summary: فوال و النسيج الهائل أنيقة وخالدة. يمكن استخدامها في الستائر والستائر. يمكن شراء هذه المواد عن طريق الفناء أو باللفة. يمكن الحصول على أسعار الجملة عبر الإنترنت. ومع ذلك ، سوف تحتاج إلى اختيار الأسلوب واللون المناسبين اللذين يكملان ديكورك. إليك بع......
فوال و النسيج الهائل أنيقة وخالدة. يمكن استخدامها في الستائر والستائر. يمكن شراء هذه المواد عن طريق الفناء أو باللفة. يمكن الحصول على أسعار الجملة عبر الإنترنت. ومع ذلك ، سوف تحتاج إلى اختيار الأسلوب واللون المناسبين اللذين يكملان ديكورك. إليك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند شراء أقمشة الفوال. نسيج الفوال الشفاف مصنوع من البوليستر بنسبة 100٪ ويأتي بعرض 45 بوصة وما فوق. إنه خفيف الوزن وشفاف ومتوفر بمجموعة متنوعة من الألوان. يمكن وضع هذه الأقمشة على شكل طبقات للحصول على تأثير نابض بالحياة. يمكن استخدامها للستائر والستائر والخلفيات. كما أنها رائعة للملابس الشفافة ويمكن أن تكون نسيجًا زخرفيًا. أقمشة الستائر شبه الشفافة باتيستي خيار رائع لمعالجة النوافذ الأنيقة.

Top Antique Curtain خفيف الوزن بوليستر شبكة بقعة elengants قماش ستائر شبه شفافة
Top Antique Curtain lightweight polyster mesh spot elengants semi sheer curtains fabric
هذا هو النمط الهندسي لشركتنا على شكل أوراق الشجر من الستائر الخفيفة والرقيقة ، مع التهوية والإخفاء ، الجودة الرخيصة والجيدة ، الإنتاج الضخم ، لتلبية احتياجات الشراء للعملاء.


تتمتع بمظهر الستائر الشفافة ، لكنها أقل تعتيمًا من أقمشة الفوال الشفافة. يمكن استخدامها لألواح الستائر ، وسوجس ، وأوشحة النوافذ. فهي متعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق ومقاومة للبهتان. كما أنها متوفرة بتصميمات مخصصة. باتيستي نسيج ناعم شبه شفاف يتكون عادة من مزيج من القطن / البوليستر. تسمح طبيعته الشفافة بخلق جو خفيف ، مع توفير الخصوصية. يستخدم بشكل شائع في الستائر والمفروشات والفراش. كما أنه يفسح المجال جيدًا للتزيين ، وغالبًا ما يستخدم لتغطية الجدران والسقف. وزنها الخفيف يجعلها مثالية للستائر والستائر ومشاريع التصميم الداخلي الأخرى ، إذا كنت تبحث عن قماش خفيف وشفاف لستائرك ، فقد ترغب في التفكير في حديقة القطن. تحتوي على عدد خيوط عالية جدًا وهي مصنوعة من القطن الممشط. يمكن أن تتراوح في الشفافية من الشفافة إلى شبه الشفافة ، اعتمادًا على تقنية النسيج.

تشمل مزايا عشب القطن تنوعه ومتانته. يمكن استخدامه للعديد من الأغراض المختلفة ، من الستائر إلى البطانات ، هذه الأقمشة أغلى من الخيارات الأخرى ، لكنها عمومًا أكثر جمالًا وذات ملمس ناعم. الخيار الأكثر دقة هو باتيستي ، وهو أرق قليلاً من العشب ويمكن استخدامه للتبطين بدلاً من التبطين ، إذا كنت تبحث عن قماش شفاف لمعالجة النوافذ ، فقد ترغب في التفكير في الشاش السويسري. هذه الخامة منسوجة من خيوط القطن والقنب والبوليستر لتكوين نسيج فضفاض ومرن. على الرغم من أنها ليست شفافة مثل الحرير أو النايلون ، إلا أنها ستنشر كمية الضوء التي تدخل الغرفة. قماش ستائر شفاف آخر شائع هو شبكة النايلون ، وهي مادة محبوكة توفر مظهرًا مشابهًا بسعر أقل.

ستبدو هذه الستائر أنيقة وتضيف إلى مظهر غرفتك. إنها مصنوعة من قماش عالي الجودة يدوم لسنوات. يمكن العثور عليها في العديد من الألوان والأنماط ، بما في ذلك ألوان الباستيل والأنماط الجريئة وحتى مطبوعات الحيوانات. عادة ما تكون هذه الستائر مصنوعة من القطن ، ولكن يمكنك أيضًا العثور على قطن مرسيري سيبدو لامعًا قليلًا ، وهناك العديد من الأنواع المختلفة من أقمشة الستائر شبه الشفافة. بعضها مصنوع من القطن والبعض الآخر مصنوع من الحرير. Voile هو نسيج صناعي خفيف ويسمح ببعض التهوية ، مما يجعله اختيارًا جيدًا للمناخات الأكثر دفئًا. غالبًا ما تصنع ستائر الفوال من الحرير الخالص وتسمح بمرور بعض الضوء خلالها

منتجنا