أخبار

مسكن / أخبار / ما هي أقمشة الستائر شبه الشفافة

ما هي أقمشة الستائر شبه الشفافة

               
Update:2022-12-07 13:38:46 Wednesday
Summary: تاريخيًا ، كان باتيستي مصنوعًا من الكتان ، ولكن يمكن أيضًا إنتاجه منه أقمشة ستائر شبه شفافة . يتمتع Batiste بستارة ناعمة متدفقة شفافة للغاية. إنه خفيف الوزن ومريح للغاية. وهذا ما يجعله رائجًا في صناعة أغطية الطاولة وأغطية الجدران والستائر. كما تم......
تاريخيًا ، كان باتيستي مصنوعًا من الكتان ، ولكن يمكن أيضًا إنتاجه منه أقمشة ستائر شبه شفافة . يتمتع Batiste بستارة ناعمة متدفقة شفافة للغاية. إنه خفيف الوزن ومريح للغاية. وهذا ما يجعله رائجًا في صناعة أغطية الطاولة وأغطية الجدران والستائر. كما تم استخدام باتيستي في صناعة معاطف الرجال وفساتين السيدات خلال العصور الوسطى. كان أيضًا النسيج المفضل للمناديل في العصر الفيكتوري. اليوم ، ومع ذلك ، يستخدم باتيستي في المقام الأول في تزيين المنزل والفراش. سماته شبه الشفافة تجعله ثنى جذابًا ، ويشار أحيانًا إلى باتيستي كمبريك. في القرن الرابع عشر ، أشار النساج الفرنسي جان بابتيست إلى نسيجه باسم cambric. كلمة `` cambric '' مشتقة من كلمة `` batiche '' بلهجة Picard. ومن بين الأقمشة العديدة المستخدمة في صناعة الستائر وعلاجات النوافذ ، يُعد الفوال من بين الأقمشة الأخف وزناً. الخامة عبارة عن مزيج من خيوط قطنية ممشطة.

Top Antique Curtain خفيف الوزن بوليستر شبكة بقعة elengants قماش ستائر شبه شفافة
Top Antique Curtain lightweight polyster mesh spot elengants semi sheer curtains fabric
هذا هو النمط الهندسي لشركتنا على شكل أوراق الشجر من الستائر الخفيفة والرقيقة ، مع التهوية والإخفاء ، الجودة الرخيصة والجيدة ، الإنتاج الضخم ، لتلبية احتياجات الشراء للعملاء.


هناك عدة أنواع من الفوال. معظمها مصنوع من مزيج من القطن والكتان. كما أنها تستخدم لعلاج النوافذ في المناخات الاستوائية. يمكن استخدام القماش للستائر والستائر ، أو حتى للتبطين. تتميز الخامة بلمعة نهائية لامعة وناعمة من الداخل. ومع ذلك ، ليس من المريح ارتدائها عندما تكون مبللة. ومع ذلك ، فهي من أكثر المواد المستخدمة في صناعة الستائر والستائر شيوعًا ، وعلى الرغم من أن باتيستي مصنوع تقليديًا من القطن ، إلا أنه يُنتج الآن أيضًا من ألياف البوليستر. قد يكون باتيست البوليستر أقل تكلفة من باتيست القطن. كما أنها قابلة للغسل في الغسالة ، واختيار قماش الستارة الشفاف المناسب يمكن أن يكون له تأثير إيجابي مدهش على رفاهية شاغلي منزلك. بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر الستائر الشفافة غير مكلفة نسبيًا مقارنة بأبناء عمومتها الأثقل وزنًا. تأتي في جميع الأشكال والأحجام من الشفافة إلى غير الشفافة ، من الألياف الدقيقة إلى القطن الثقيل.

وهي متوفرة أيضًا بألوان قوس قزح. فما تنتظرون؟ فقط ابدأ بالتسوق! تتوفر ستائر النوافذ الشفافة بأحجام من 52 إلى 84 بوصة ، وبأطوال من 72 إلى 96 بوصة. من الأفضل تركيبها بقضيب ستارة يبلغ قطره حوالي 1.5 بوصة. من بين العديد من أقمشة الستائر الشفافة ، يعد الحرير أحد أكثر أقمشة الستائر رقة وفخامة. لها ملمس ناعم ومتدفق وسائلي. ومع ذلك ، قد يكون من الصعب الحفاظ على شفرات الحرير. يمكن أن تتلاشى وتتلف بسبب التعرض لأشعة الشمس. من الأفضل اختيار الشفرات ذات الألوان الفاتحة إذا كنت تفكر في الحرير ، وهناك نوع آخر من الأقمشة الشفافة هو البوليستر. إنه منتج ثانوي للبترول ويمكن تحويله إلى قماش ناعم. هذه الأقمشة ليست ناعمة مثل الألياف الطبيعية. ومع ذلك ، فهي غير مكلفة للغاية. يمكنهم أيضًا تقليد المنسوجات الأخرى. تتوفر هذه الأقمشة بعدة ألوان وهي مثالية لللف. كما أنها تساعد في إبعاد العرق عن جسمك.

تعد إضافة الستائر الشفافة طريقة رائعة لإضافة لمسة شخصية إلى الغرفة. يمكن أن تساعد في منع الغبار والحشرات مع السماح للضوء بالمرور. كما أنها مثالية للغرف التي تحتوي على أبواب أو نوافذ كبيرة. يمكنك أيضًا إقرانها بالستائر الأخرى لإضفاء مظهر جميل. هناك العديد من أنواع الأقمشة الشفافة المختلفة للاختيار من بينها. وتشمل هذه القطن والحرير والبوليستر. لكل منها مزاياها وعيوبها. تأتي هذه الأقمشة أيضًا في مجموعة متنوعة من الألوان. اختر لونًا يكمل ديكورك. يمكنك أيضًا اختيار مزج الستائر الشفافة ومطابقتها مع الستائر السميكة ، ويمكن أن تكون إضافة بطانة لأقمشة الستائر شبه الشفافة طريقة رائعة لإضافة بعض الهيكل والعزل إلى ستارتك. يمكن أن يوفر أيضًا مزيدًا من الخصوصية ويحجب بعض الضوء. يمكنك حتى أن تكون مبدعًا وتضع لوحين شفافين أو أكثر معًا لإنشاء حاجز أكثر كثافة

منتجنا