أخبار

مسكن / أخبار / ما هي أنواع الستائر الدوارة

ما هي أنواع الستائر الدوارة

               
Update:2022-12-23 10:58:47 Friday
Summary: آلية الستارة الدوارة الكهربائية عبارة عن آلة كهربائية للستائر الدوارة للخدمة الخفيفة تم تطويرها بمحرك أنبوبي. يحتاج تشغيله فقط إلى تبديل مفتاح الطاقة. إنه سهل التشغيل ويعمل بهدوء وسلاسة. إنه منتج مطور للستارة الدوارة. بالمقارنة مع المنتجات المستوردة......
آلية الستارة الدوارة الكهربائية عبارة عن آلة كهربائية للستائر الدوارة للخدمة الخفيفة تم تطويرها بمحرك أنبوبي. يحتاج تشغيله فقط إلى تبديل مفتاح الطاقة. إنه سهل التشغيل ويعمل بهدوء وسلاسة. إنه منتج مطور للستارة الدوارة. بالمقارنة مع المنتجات المستوردة ، فإن نسبة الأداء إلى السعر أعلى بكثير. يمكن اختيار المحركات ذات المواصفات المختلفة وفقًا لحجم ووزن الستارة ، ويمكن استخدام محرك واحد لسحب أزواج متعددة من الستائر الدوارة. الستارة الدوارة الكهربائية عبارة عن آلة كهربائية للستائر الدوارة للخدمة الخفيفة تم تطويرها بمحرك أنبوبي. إنه سهل التشغيل ويعمل بهدوء وسلاسة. إنه منتج مطور للستائر الدوارة. بالمقارنة مع المنتجات المماثلة ، فإن أداء التكلفة متفوق للغاية. ، سهل التصحيح ، تحكم دقيق وموثوق ، يمكن استخدامه مع قضبان مساعدة خاصة أو حبال فولاذية توجيهية ، ويبلغ أقصى ارتفاع للستارة الدوارة 20 مترًا ، وفقًا لارتفاع ستارة الأسطوانة ، يمكنك اختيار أنبوب مصراع الأسطوانة باستخدام قطر 50 مم ، 70 مم ، 78 مم ، وفقًا لنسيج الستارة يمكن اختيار حجم ووزن ستارة الأسطوانة بمواصفات مختلفة ، ويمكن استخدام محرك واحد لقيادة أزواج متعددة من الستائر الدوارة في نفس الوقت.

W280 منسوجات غرفة المعيشة ستائر قماشية شفافة فاخرة
W280 Textiles Living Room luxury sheer fabric curtains

الستائر الدوارة الكهربائية مناسبة للمباني الكبيرة والمميزة. وهي عبارة عن ستائر ملفوفة فائقة الارتفاع وكبيرة يصل عرضها إلى 2.5 متر وارتفاع يصل إلى 20 مترًا. وفقًا لمناسبة تطبيق الستارة ، يمكن استخدام جهاز التحكم عن بعد بالأشعة تحت الحمراء وجهاز التحكم عن بعد بالراديو ، ويمكن التحكم في طريقة التحكم بشكل فردي أو في مجموعات. - التحكم في الطريق للعمود المدفوع لأداء الحركة الدورانية عندما يكون زنبرك الملف ملتويًا. طالما كانت هذه الآلية ضمن نطاق تحميل أنبوب الملف ، فلن تنزلق الستارة لأسفل بسبب وزنها ، وسترتفع الستارة أو تنخفض عن طريق تشغيل جزء ناقل الحركة يدويًا ، وتكون الحركة سلسة ومستقرة. جزء التحكم في آلية الغالق الزنبركي عبارة عن قابض اجتياح من النوع الكروي ، والذي كان في الأصل جهاز تحكم أحادي الاتجاه. ألغى المصمم بذكاء الزنبرك الموجود في القابض التجاوزي التقليدي وقام بتعديل شكل فتح بعض الأجزاء بشكل طفيف لتسهيل تحوله إلى آلية مصراع زنبركي يسحب يدويًا. يمكن للقوة المرنة للستارة الزنبركية تعديل النسيج للارتفاع والهبوط ضمن نطاق معين ، ويمكن أن يتوقف في أي وضع. اسحبه لأسفل برفق ، وبمجرد أن تتركه ، يمكن أن يرتد القماش إلى أعلى الستارة على مهل.

العملية خفيفة ، ووقت العملية قصير ، ويمكن أن يكون وضع البقاء تعسفيًا. تتميز مصراع الأسطوانة الزنبركية بهيكل صغير ومضغوط ، وتشغيل مرن ومريح ، ويفضل أن تكون المساحة أقل من 4 أمتار مربعة. تشير الستائر الدوارة لظلة الشمس إلى الستائر الدوارة التي تُستخدم لمنع الضوء القوي من دخول الغرفة بشكل فعال ، كما أنها مزودة بنقل الضوء ، والمنظور ، وتعديل درجة الحرارة. يمكن استخدامه في الديكورات المعمارية المختلفة وفقًا للاحتياجات المختلفة ، مثل الفيلات ومباني المكاتب والمباني التجارية والفنادق ومباني المصانع الراقية وما إلى ذلك. وتنقسم أقمشة المظلات إلى: أقمشة ألياف زجاجية وأقمشة بوليستر. نسيج الألياف الزجاجية عبارة عن ألياف زجاجية مغلفة بالبلاستيك PVC ؛ نسيج البوليستر هو بولي كلوريد الفينيل مغلفة بألياف البوليستر.

تعتمد الستارة الدوارة العازلة للحرارة Yikespin الجديدة تقنية التجزئة الرقمية للمواد الخاصة المضادة للأشعة فوق البنفسجية ، وتستخدم تقنية النسيج المثالية للحياكة المنسوجة والتفافية ، وتكنولوجيا معالجة الستارة النهائية ، بحيث لا يمكن للستارة الدوارة مقاومة 99.8٪ فقط من الأشعة فوق البنفسجية ، ولكن أيضا تحقيق ظلة الشمس دون تأثير التظليل. تشير مصاريع النار إلى مصاريع يمكنها ، جنبًا إلى جنب مع الإطار ، تلبية متطلبات استقرار مقاومة الحريق وسلامة الحريق خلال فترة زمنية معينة. مصراع النار هو نوع من أقسام النار المتحركة ، والتي عادة ما يتم لفها ووضعها في صندوق المفصلات في الفتحة العلوية للباب والنافذة. عند حدوث حريق ، يتم خفضه وكشفه لمنع الحريق من الانتشار من فتح الباب والنافذة. وهي تتكون بشكل عام من ألواح الستارة ، وقضبان التوجيه ، وعتبات الأبواب ، وألواح المقاعد ، وأجهزة النقل ، وآلات الأبواب الدوارة ، وصناديق التحكم ، وما إلى ذلك. تستخدم مصاريع النار على نطاق واسع في العديد من المباني الصناعية والمدنية. بمجرد حدوث حريق ، يمكن إغلاقه تلقائيًا لمنع انتشار الحريق والدخان ، وكسب الوقت لمكافحة الحرائق ، وتقليل الخسائر في الأرواح والممتلكات الاقتصادية.

منتجنا